;

تطور جديد في أزمة "منشطات رمضان صبحي".. اللاعب يلجأ للقضاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
تطور جديد في أزمة "منشطات رمضان صبحي".. اللاعب يلجأ للقضاء

أعرب هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن دهشته من ما وصفه بـ"التصريحات غير المسؤولة"، التي أدلى بها جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، بشأن اللاعب رمضان صبحي.

وقال هاني سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، إن المعلومات التي كشف عنها جمال علام بشأن رمضان صبحي مضللة ومغلوطة وتثير تساؤلات حول الغرض الحقيقي منها".

وأبدى المدير الرياضي لنادي بيراميدز استياءه من الخرق الصارخ للسرية الوظيفية التي يجب أن يلتزم بها رئيس اتحاد الكرة، متسائلاً: “لماذا تم التحدث دون علم النادي أو اللاعب ودون انتظار ثبوت أي أمر يخص موقف رمضان صبحي النهائي؟”.

  • اقرأ أيضاً

القصة الكاملة لإيجابية عينة رمضان صبحي بشأن تعاطيه المنشطات

واستنكر سعيد تصريحات رئيس اتحاد الكرة، لافتاً إلى أن جمال علام بصفته المسؤول الأول عن كرة القدم واللاعبين المصريين يتعين عليه الحفاظ عليهم وحمايتهم بدلا من التشهير بهم على غير الحقيقة، وذلك على حسب زعمه.

وفجر هاني سعيد مفاجأة من العيار الثقيل خلال تصريحاته، بالإشارة لعدم تضمن الخطاب المرسل لبيراميدز حول على ما يفيد بثبوت إيجابية عينة اللاعب للمنشطات والتي تم سحبها قبل أكثر من ثمانية أشهر.

وأكد هاني سعيد أن رمضان صبحي أبلغه برغبته في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد جمال علام، سواء على المستوى الدولي وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، أو على المستوى المحلي طبقًا للقوانين المصرية.

جدل تعاطي رمضان صبحي المنشطات

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد كشف خلال حلقة برنامجه التلفزيوني بالأمس، عن تورط ما أسماه بـ"لاعب دولي مهم" في تعاطي المنشطات، رافضاً الإفصاح عن اسمه.

وقال "شوبير" نصاً: "فيه لاعب دولي مهم لم يكن في المنتخب خلال الفترة الماضية لديه مشكلة في المنشطات، وعارف القصة والعينة حصل فيها إيه، ولكن عنده مشكلة كبيرة".

وأضاف: "اللاعب ده كان عنده قبل كده مشكلة في نفس الأمر، وربنا كرمه ومتوقفش وأتمنى من الله أن تنتهي على خير، لأنه لاعب مهم جدًا وحدوته وقصته هتتعرف، وربنا يكفينا شر الشماتة".

وفجرت تصريحات "شوبير" جدلاً واسعاً بين جماهير "الساحرة المستديرة" استمر منذ ليلة أمس حتى الساعات القليلة الماضية، في ظل تكهن الجماهير بعدد من أسماء اللاعبين الدوليين الذي قد يكون أحدهم هو من كان يقصده الإعلامي أحمد شوبير.

جمال علام يؤكد إيجابية عينة رمضان صبحي للمنشطات

وحسم جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل، بالكشف عن تلقيه خطاباً من لجنة الكشف عن المنشطات "النادو" التابعة لمنظمة المنشطات الدولية "الوادا" تفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، في الفحص الذي خضع له قبل نحو 8 أشهر.

وأوضح جمال علام خلال تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت أف إم": "سوف يتم أخذ عينة أخرى للاعب رمضان صبحي للتأكيد من تناول المنشطات أم لا وقبل توقيع الإيقاف عليه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه