;

مقتل شخص وإصابة 9 آخرين بسبب التدافع في حفل مغنية الراب غلوريا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
مقتل شخص وإصابة 9 آخرين بسبب التدافع في حفل مغنية الراب غلوريا

قُتل شخص وأصيب تسعة آخرون بعد أن تسببت أخبار كاذبة عن وجود إطلاق نار، في تدافع في حفل موسيقي لمغنية الراب غلوريلا. وقع الحادث عندما بدأ الحشد في الحفلة الموسيقية لمغنية الراب، غلوريا هاليلويا وودز، في التدافع، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز.

وقال ديفيد سميث، رئيس قسم شرطة روتشستر، إنهم لم يعثروا على أي دليل على إطلاق أعيرة نارية أو إطلاق النار على أي شخص "ما بدأ الليلة الماضية بالموسيقى والمرح، انتهى بمأساة قتل شخص واحد وإصابة آخرين".

تُظهر اللقطات المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي الفوضى التي سادت بين رواد الحفل، مع تناثر الأحذية والممتلكات الأخرى في كل مكان. يُرى الناس أيضًا يبحثون عن المدخل للخروج من المبنى.

تم التعرف على المرأة التي توفيت على أنها امرأة تبلغ من العمر 33 عامًا تدعى رونديسيا بيلتون. وقال تقرير نيويورك تايمز إن الجرحى نُقلوا إلى مستشفى قريب وبعضهم في حالة حرجة. وقال نيكولاس آدامز الملازم في شرطة روتشستر إن الإصابات "على ما يبدو نتيجة اندفاع حشد كبير نحو المخارج بعد روايات أفراد سمعوا ما اعتقدوا أنه طلقات نارية".

بدأت الشرطة تحقيقا لتحديد سبب التدافع. في غضون ذلك، قالت مغنية الراب على موقع تويتر إنها محطمة ومكسورة القلوب وتدعو للشفاء العاجل للمصابين. وكتبت غلوريلا على تويتر صباح اليوم قائلة "إنني محطمة ومكسورة القلب، بسبب الوفيات المأساوية التي حدثت بعد عرض يوم الأحد. أدعو لعائلاتهم ولهم بالشفاء العاجل". وكانت قد نشرت تغريدة على تويتر فور انتشار نبأ التدافع يوم الأحد، داعية من أجل سلامة الناس.

يذكر أنه، أيضاً منذ ستة عشر شهرًا، لقي 10 أشخاص حتفهم في تدافع أثناء حفل موسيقي لمغني الراب ترافيس سكوت في مهرجان أستروورلد في هيوستن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه