;

شرطة الرياض تلقي القبض على صاحب واقعة الاعتداء على آخر بسلاح أبيض

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
شرطة الرياض تلقي القبض على صاحب واقعة الاعتداء على آخر بسلاح أبيض

وثق مقطع فيديو صادم، تفاصيل اعتداء شخص على آخر بسلاح أبيض، وأعلنت منطقة الرياض، عن تمكن شرطة منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية من القبض على صاحب واقعة الاعتداء، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو يوثق الواقعة الصادمة.

وأعلنت منطقة الرياض في بيان مع صورة، أنه "تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على مواطن، ظهر في محتوى مرئي وهو يعتدي على مقيم بسلاح أبيض، وأعلنت أن حالة الأخير الصحية مستقرة الآن".

وأضافت في بيانها "تبين من إجراءات الاستدلال أن الجاني، يعاني اعتلالات نفسية وقد جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة".

يأتي ذلك، بعد أن انتشر مقطع فيديو صادم يوثق الاعتداء كاملاً، حيث ظهر الجاني وهو يلوح بسلاح أبيض بالقرب من سيارة، قبل أن يقترب من السيارة المتوقفة ويفتح الباب الخلفي ثم، يبدو أنه يطعن شخصاً آخر باستخدام السلاح الأبيض، ليظهر قبل نهاية مقطع الفيديو، المعتدى عليه وهو يخرج من السيارة ملطخاً بالدماء، نتيجة الاعتداء عليه.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو المنتشر، حيث أصابهم حالة من الصدمة والغضب، وعبروا عن امتنانهم لشرطة الرياض لسرعة القبض على المتهم، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "شرطه منطقه الرياض، الله يوفقهم ويعافيهم ويعينهم ويقويهم ويبارك فيهم وجهودهم، الله يحفظ ويعز سمو سيدي ومولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الله يحفظ ويعز سمو سيدي ومولاي ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان، الله يحفظ ويعز سمو قادتنا والشعب السعودي".

كما علق مستخدم آخر قائلاً "بوركت جهودكم حُماة أمننا وزادكم همة وعزة وشرفاً وعطاء".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه