;

سجن المغني توري لينز 10 سنوات في إطلاق النار على ميغان ذي ستاليون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
سجن المغني توري لينز 10 سنوات في إطلاق النار على ميغان ذي ستاليون

حُكم على مغني الراب الكندي توري لينز، يوم الثلاثاء، بالسجن 10 سنوات، بعد أكثر من سبعة أشهر من إدانته بإطلاق النار على زميلته الفنانة الموسيقية ميغان ذا ستاليون خلال مشادة عام 2020. وذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

أصدر القاضي ديفيد هيريفورد، الحكم على مغني الراب البالغ من العمر 30 عامًا واسمه الحقيقي دايستار بيترسون، خلال جلسة استماع في محكمة لوس أنجلوس العليا. حسبما أفادت يو إس إيه توداي.

في 23 ديسمبر، وجدت هيئة المحلفين أن لينز مذنب بحمل سلاح ناري غير مسجل في مركبة والاعتداء واستخدام سلاح ناري.

اتُهم لينز بإطلاق النار على مغنية الراب الحائزة على جائزة جرامي ميغان ذا ستاليون، البالغة من العمر 28 عامًا، مما أدى إلى إصابة قدميها بعد حفلة في هوليوود هيلز في يوليو 2020. وسبق إطلاق النار مشادة اشتعلت عندما بدأ الاثنان في مهاجمة بعضهما البعض، كما قالت للمحكمة خلال المحاكمة التي استمرت أسبوعين.

احتاجت ميغان ثاي ستاليون، لعملية جراحية وأمضت أربعة أيام في المستشفى قبل أن يسمح لها العلاج الطبيعي بالمشي مرة أخرى. وقالت "كنت خائفة للغاية لأنني لم أعد قادرة على أن أكون ميغان ذا ستاليون". وقالت إن توري لينز عرض عليها مليون دولار للبقاء صامتة بشأن الحادث.

فازت ميغان ذا ستاليون بجوائز غرامي لأفضل فنانة جديدة وأفضل أداء راب وأفضل أغنية راب في عام 2021. كما تم ترشيحها لستة جوائز أخرى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه