;

فيديو مؤثر: هكذا احتفلت الصين باليوم الوطني السعودي 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
فيديو مؤثر: هكذا احتفلت الصين باليوم الوطني السعودي 2020

احتفلت دولة الصين بـ اليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة وذلك من خلال إنتاج فيديو مؤثر ورائع حول رؤية الصينيون لاحتفال المملكة باليوم الوطني وهم داخل السعودية نفسها.

اليوم الوطني السعودي

ويبدأ الفيديو بـأطفال من الصين وهم يقولون بلغة عربية ضعيفة يوم وطني سعيد ثم يحكي شاب صيني عن أماكن متنوعة في المملكة سواء عبرت هذه الأماكن عن تاريخ المملكة أو عن نهضتها الحالية.

ثم يؤكد سفير جمهورية الصين لدى المملكة، تشن وي تشينغ وزوجته على الصداقة الممتدة بين الصين والسعودية من خلال تهنئة شخصية يقدمها للشعب السعودي حيث أطل السفير الصيني وزوجته وهما يرتديان وشاحين باللون الأخضر وعليهما شعار المملكة وعبارات الاحتفال بيوم الوطن.

أمام السفير الصيني وزوجته تم وضع قالب كبير من الحلوى عليه تهنئة باليوم الوطني السعودي الـ90  للتأكيد على الصداقة الممتدة بين البلدين والفرح المشترك بينهما.

اليوم الوطني السعودي 2020

كما عزفت خلال الفيديو فرقة صينية على الآلات الموسيقية التقليدية النشيد الوطني السعودي كنوع من الاحتفال بهذا اليوم المميز ونشر السفير الصيني الفيديو عبر صفحته على تويتر مع عبارات التهنئة بالاحتفال بهذا اليوم.

الجدير بالذكر أن السعودية تحتفل باليوم الوطني السعودي على مدار عدة أيام بحيث تُختم فعاليات الاحتفال يوم 23 سبتمبر والذي يعتبر إجازة رسمية في البلاد وتُقام خلال هذه الفترة الكثير من الحفلات الرسمية وتنطلق الألعاب النارية بجانب العروض الموسيقية في مختلف مناطق المملكة للاحتفال باليوم الوطني السعودي في كل أنحاء البلاد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه