;

بعد 12 عاماً من الغياب..شيرين عبدالوهاب تقابل فضل شاكر في لبنان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
بعد 12 عاماً من الغياب..شيرين عبدالوهاب تقابل فضل شاكر في لبنان

  التقت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال الرحلة التي تقوم بها حالياً إلى لبنان بالفنان فضل شاكر.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشيرين عبد الوهاب وفضل شاكر الذي زارته في مخيم عين الحلوة، وتأتي هذه الزيارة بعد تقديمهما لدويتو "كل عام وأنت حبيبي" بـ12 عاما.

وانتشرت عبر  منصات السوشيال ميديا تعليقات تفيد بتقديم شاكر وشيرين ديو جديد.

وكانت تقارير صحافية أن شيرين تستعد لتسجيل ثلاثة أغنيات جديدة قد اختارتهم من الأعمال الفنية التي عرضت عليها، وسوف تكون تلك الأغنيات بمثابة مفاجأة للجمهور وستكون نهاية 2022.

وتستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب لإقامة حفلها المنتظر  في أرينا الكويت، وتم فتح حجز التذاكر للجمهور، وستفتح الأبواب لاستقبال الجمهور في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن يبدأ الحفل في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الكويت ولمدة 3 ساعات في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل.

وكان في وقت سابق، كشف مدير أعمالها الجديد نبيل إدوارد تفاصيل عودة الفنانة المصرية للساحة الغنائية بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها وقال: "شيرين ستعود للجمهور بعدة أغان جديدة خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى استعدادها لإحياء حفل غنائي في الكويت".

وتابع في تصريحاته أن الفنانة المصرية استقبلت عدداً من الأغنيات والألحان من بعض الشعراء والملحنين الشباب، لضمها إلى قائمة الأعمال الفنية التي سوف تعود بها إلى الجمهور خلال الفترة المقبلة

وكانت شيرين مؤخراً تصدرت محركات البحث بعد انتشار مقاطع فيديو لها خلال زيارتها وغنائها بلبنان بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب.

في سياق آخر، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو عودتها للفنان حسام حبيب، حيث تم عقد قرانهم من جديد اليوم وعودتهم للعيش معاً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه