;

فيديو: ردة فعل تمس القلوب من مسن على احتفال زملائه بالعمل بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
فيديو: ردة فعل تمس القلوب من مسن على احتفال زملائه بالعمل بعيد ميلاده

في مقطع فيديو لامس قلوب رواد الإنترنت، بسبب ردة الفعل المؤثرة لموظف مُسن على مفاجأة زملائه والاحتفال بعيد ميلاده، حيث بكى فرحاً.

عندما بدأ ليو العمل في يوم عيد ميلاده، توقع أن يكون مجرد يوم عادي آخر في المطعم الذي يعمل به. لم يكن يعلم أن زملائه لديهم خطة لطيفة للاحتفال به. حيث أحضروا كعكة عيد ميلاد مزينة بكلمات "عيد ميلاد سعيد يا ليو".

يوثق مقطع الفيديو، دخول موظفة حاملة لكعكة عيد الميلاد، بينما امتلأت عيون ليو بدموع الفرح في هذه اللحظة.

نُشر مقطع الفيديو عبر إنستغرام مع تعليق، جاء فيها "لقد مر وقت طويل منذ أن حصل على كعكة في عيد ميلاده لذلك أردت أن أجعل يومه مميزًا. إنه رجل رائع! يعمل بجد، ويقدم لنا الحلويات كل يوم. عيد ميلاد سعيد يا ليو! نحن نحبك".

حصل هذا المقطع الذي تأثر به رواد الإنترنت على أكثر من 1.5 مليون مشاهدة على إنستغرام. كما عبر مستخدمي التطبيع عن الحب والإعجاب لزملاء ليو في العمل، الذين جعلوا عيد ميلاده مميزًا. كما تمنى الآلاف من المستخدمين للرجل الصحة والسعادة بهذه المناسبة.



كتب أحد المستخدمين "جعلني هذا المقطع أبكي لأن فعل بسيط ولطيف مثل هذا يجعل الناس يشعرون بأنهم مميزون" كما أضاف مستخدم آخر "تلك دموع رجل نادرا ما يرى شخص يتعامل معه بلطف". وكتب أحد المستخدمين "يظل كل شخص يحمل طفلاً بداخله عندما يتعلق الأمر بأعياد الميلاد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه