;

رغم الطلاق..تامر حسني وبسمة بوسيل معاً للاحتفال بعيد ميلاد بناتهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
رغم الطلاق..تامر حسني وبسمة بوسيل معاً للاحتفال بعيد ميلاد بناتهم


على الرغم من وقوع الانفصال بينها إلا أن الثنائي تامر حسني  وزوجته السابقة بسمة بوسيل قررا الاحتفال سوياً بعيد ميلاد ابنتهما أمايا.

وفي مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حرص الثنائي على التواجد مع أطفالهما الثلاث في حفل عيد ميلاد أمايا، وظهر بجوارهما وهما يحتفلان سوياً.

وتوالت التعليقات على الفيديو ما بين: "النهايات أخلاق"، حيث إن الثنائي لم يخرجا ليفضحا أو يتحدثان بشكل غير لائق على بعضها البعض.

 في وقت سابق، احتفلت بسمة بعيد ميلاد بناتها فنشرت عبر خاصية انستا ستوري، صور للبنات ووجهت لهم رسالة تهنئة بمناسبة عيد ميلادهم ووضعت تاغ لـ تامر حسني على الصور.

على جانب آخر، يحيى الفنان تامر حسني،حفل في الكويت، ونشر عبر حسابه على انستغرام، صورة له خلال التوجه للمطار للتواجد في الكويت، وعلق قائلاً: "متجه إلى الكويت 🇰🇼لجمهور الكويت الحبيب الغالي و ان شاء الله اجيلكم في كل البلاد 🫶❤️".

 وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة بسمة بوسيل طلاقها الرسمي من الفنان المصري تامر حسني بعد 12 عاماً من الزواج الذي أثمر عن ثلاثة أطفال.

وعبر خاصية انستا ستوري،  على انستغرام، أعلنت بسمة الخبر للجمهور، وعلقت قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق"، وتابعت بوسيل: "لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يا رب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه