;

كريم فهمي يوجه رسالة للجمهور قبل الحلقة الأخيرة من أزمة منتصف العمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
كريم فهمي يوجه رسالة للجمهور قبل الحلقة الأخيرة من أزمة منتصف العمر

وجه الفنان كريم فهمي، الشكر لكل القائمين على مسلسل أزمة منتصف العمر والذي ستعرض الحلقة الأخيرة منها مساء اليوم.

وقال كريم فهمي، عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام: "النهاردة أخر حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر، رحلة طويلة مع كريم العدل سواء كتابة أو تحضير للشخصية اللي بشكره على كل حاجة".

وتابع الفنان المصري رسالته قائلاً: "شكراً لأحمد عادل على القصة، رحلة طويلة مع النجوم الأبطال اللي بشكرهم واحد واحد بجد بقولهم أني بحبهم جداً وكل واحد حب شخصيته في المسلسل وصدقها، شكراً للإنتاج اللي ادانا الحرية للشغل، الأستاذ صادق الصباح وصديقي وأخويا أنور صادق الصباح، وطبعاً طبعاً شكراً شاهد".

وأضاف: "شكراً لكل المشاهدين اللي وصلوا المسلسل لنجاح كبير أوي وشكراً على اللي انتقد المسلسل بكل احترام وأدب.. مسلسل أزمة منتصف العمر تجربة بحبها ومهمة بالنسبالي صفحته هتنتهي النهارده وجاري البحث عن تقديم الجديد والمختلف".

وختم قائلاً: "شكراً لأهم عنصر في الصناعة "للجمهور"، (حلقة النهارده الأخيرة إهداء لأستاذ كبير هتعرفوا مين قبل الحلقة بساعة". 

وفي تصريحات رد الفنان كريم فهمي على الجدل والانتقادات التي لاحقت القصة التي يقدمها في دوره بمسلسل "أزمة منتصف العمر".

وقال كريم فهي في تصريحات لبرنامج et بالعربي: "حصل معايا كدة أيام فيلم (ديدو) ومحدش بياخد رزق حد وللأسف فيه ناس لما بيعملوا كدا بيفتكروا بيأذوني في رزقي لكن ربنا بيعوض".

مسلسل أزمة منتصف العمر تدور قصته بعد أن تتزوج فيروز من عزت بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، تقع في حب زوج ابنته- عمر - وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

ومسلسل "أزمة منتصف العمر" يعرض عبر منصة "شاهد VIP" وبطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه