;

"نيتفلكس" تزيح الستار عن كواليس الموسم الثاني من "Squid Game"

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
"نيتفلكس" تزيح الستار عن كواليس الموسم الثاني من "Squid Game"

أعلنت شركة نتفليكس بدء تحضيرات الموسم الثاني من المسلسل الكوري الشهير "لعبة الحبار - Squid Game" الذي حقق نجاحاً عالمياً كبيراً، ونسب مشاهدة قياسية حول العالم.

ونشرت "نتفليكس" عبر حسابتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض من كواليس "لعبة الحبار"، مؤكدة عرض الموسم الثاني من المسلسل الكوري الذي ينتظره الملايين حول العالم قريباً.

تضمن إعلان نتفليكس رسالة من مخرج المسلسل والكاتب والمنتج المنفذ هوانغ دونغ هيوك، جاء نصها: "استغرق إنتاج الموسم الأول من مسلسل لعبة الحبار وتجسيدة على الشاشة العام الماضي مدة اثنى عشر عاماً، واستغرق الأمر 12 يومًا ليصبح العمل أكثر مسلسلات نتفليكس شهرة على الإطلاق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

وكشفت رسالة هوانغ دونغ هيوك عن بعض التفاصيل في ما يتعلق بالموسم الثاني من مسلسل "لعبة الحبار"، موضحًا أن بطل الرواية سيونغ جي هون الذي أدى دوره لي جونغ جاي، والخصم المقنع فرونت مان الذي جسده لي بيونغ هون سيعودان في الموسم الجديد، واختتم البيان بالقول: "انضموا إلينا مرة أخرى في جولة جديدة كاملة".

في سياق متصل، يعتبر الموسم الثاني من مسلسل "لعبة الحبار" في الأساس نتيجة محتومة بعد النجاح الهائل الذي حققه المسلسل الكوري الجنوبي على نتفليكس، حيث شهد الموسم الأول أكبر عرض تلفزيوني للمنصة على الإطلاق، مسجلًا 1.65 مليار ساعة من المشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى من صدوره في الخريف الماضي.


 

يشار إلى أن الرئيس التنفيذي المشارك لـ "نتفليكس"، تيد ساراندوس، كان قد أعلن منذ فترة، أن المزيد من الحلقات قيد الإعداد، فيما أكد هوانغ دونغ هيوك حينها أن عرض جزء جديد من المسلسل قد يستغرق مدة طويلة، مشيراً إلى أنه من المحتمل أن يتم عرض حلقات الموسم الجديد لأول مرة بالقرب من نهاية عام 2023 أو بداية عام 2024.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه