;

الممثل أوه يونغ سو نجم مسلسل Squid Game متهم بسوء السلوك الجنسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
الممثل أوه يونغ سو نجم مسلسل Squid Game متهم بسوء السلوك الجنسي

أعلن مسؤولون قضائيون في كوريا الجنوبية، إن الممثل أوه يونغ-سو الحائز على جائزة "Squid Game" اتهم بسوء السلوك الجنسي. الرجل البالغ من العمر 78 عامًا والذي أصبح أول ممثل كوري جنوبي يفوز بجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل مساعد في سلسلة نتفليكس الناجحة، متهماً بلمس امرأة بشكل غير لائق في عام 2017.

قدمت الضحية المزعومة شكوى ضد السيد أوه يونغ-سو في ديسمبر 2021. ولكن تم إغلاق القضية في أبريل 2022 دون توجيه تهمة ضد الممثل. ومع ذلك، حسب بي بي سي، أعادت السلطات فتح التحقيق مرة أخرى "بناء على طلب الضحية". الآن، تم توجيه تهم إلى السيد يونغ سو دون اعتقال. ونفى هذا الادعاء عندما استجوبه الادعاء.

وقال الممثل يونغ سو في بيان "لقد أمسكت يدها لتوجيها إلى الطريق حول البحيرة". وفي حديثه إلى مذيع الأخبار الكوري JTBC، أضاف "لقد اعتذرت لأنها قالت إنها لن تثير ضجة حول هذا الموضوع، لكن هذا لا يعني أنني أعترف بالتهم الموجهة إليه".

في أعقاب تهمة سوء السلوك الجنسي، قررت وزارة الثقافة في سيول التوقف عن بث إعلان تجاري حكومي يظهر فيه السيد يونغ سو.

وفقًا للموعد النهائي، كان السيد يونغ سو يمثل منذ أكثر من 50 عامًا حتى الآن، لكن دوره في Squid Game أكسبه شهرة عالمية. لعب دوراً أكبر مشاركاً في مسابقة البقاء على قيد الحياة. يروي مسلسل الإثارة قصة أشخاص مثقلين بالديون يتنافسون على جائزة ضخمة في سلسلة قاتلة من ألعاب الأطفال.

وفي الوقت نفسه، تشمل العروض الأخرى التي شارك فيها يونغ سو دور King Lear في المسرحية التي تحمل نفس الاسم وظهوره في المسلسل التلفزيوني الكوري الجنوبي "Chocolate".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه