;

بالصور: 9 أسرار حدثت خلف كواليس أشهر أفلام هولييود

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
بالصور: 9 أسرار حدثت خلف كواليس أشهر أفلام هولييود

هناك بعض الأفلام التي عشقنا مشاهداتها، تخفي وراءها الكثير من الأسرار خلف الكواليس، سواء المتعلقة بالممثلين أو المؤلف وكتابة السيناريو.

في هذا التقرير، سنخبرك عن بعض الأسرار المتعلقة بأشهر أفلام هوليوود، على الرغم من أنها حقائق مرحة، إلا أنها ستجعلك تشعر بالغرابة، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

أراد مايكل جاكسون شراء شركة مارفل حتى يتمكن من التمثيل في فيلم Spider Man

بالصور: 9 أسرار حدثت خلف كواليس أشهر أفلام هولييود

كان مايكل جاكسون يائسًا حقًا للعمل في فيلم الرجل العنكبوت، كان مهتمًا حقًا بشراء مارفل لهذا السبب بالذات، ومع ذلك فإن امتلاك الشركة لن يمنحه الجزء أبدًا.

لتحقيق ذلك يجب أن يكون أيضًا المخرج، على أي حال لم يكن قادرًا على تأمين حقوق مارفل وشاهدنا جميعًا البطل الخارق الشهير الذي لعبه توبي ماغواير.

قاعدة صارمة لعدم الوميض في فيلم المدمر

بالصور: 9 أسرار حدثت خلف كواليس أشهر أفلام هولييود

اتخذ أرنولد شوارزنيجر قاعدة صارمة بعدم الوميض أثناء تصوير فيلم Terminator الأول، كان يعتقد أن الآلات لن تومض أبدًا.

ومع ذلك كان عدم الوميض أمرًا صعبًا للغاية، قال الممثل في الفيلم الأول، ارتكبنا أخطاء حيث رمشت عين، وبعد ذلك عندما وصلنا إلى الفيلم الثاني قلت لجيم كاميرون لا مجال للخطأ.

لن يكون هناك يومض على الإطلاق، في الواقع حقيقة أنه يبدو وكأنه جدار من الطوب جعل الفيلم مرعبًا للغاية.

أشاد جيم كاري بوالدته في فيلم القناع

بالصور: 9 أسرار حدثت خلف كواليس أشهر أفلام هولييود

أصبح القناع أحد أكثر العروض شهرة لجيم كاري، لكن لا يعرف الكثير من المعجبين أن البدلة الصفراء الزاهية صُنعت من قبل مصممي الأزياء بناءً على طلب الممثل نفسه.

في الواقع عندما بدأ كاري في الوقوف في سن 16، حصل على دعم من والديه والدته، على وجه الخصوص صنعت بدلة بوليستر صفراء مع ذيول ، لكن العرض الذي كان يرتديه مرتديًا قصفًا.

ومع ذلك، كان كاري ممتنًا للفرصة التي أتيحت له وأشاد لاحقًا بوالدته على كل الدعم الذي حصل عليه لتحقيق أحلامه.

قط فيلم العراب كاد يفسد المشهد

بالصور: 9 أسرار حدثت خلف كواليس أشهر أفلام هولييود

لم يكن فرانسيس فورد كوبولا يخطط في البداية لإطلاق النار على دون كورليوني بقطة، قال المخرج: "رأيت القطة تجري في أرجاء الاستوديو وأخذتها ووضعتها في يديه دون أن ينبس ببنت شفة".

 لم يمانع مارلون براندو على ما يبدو، كان يحب الحيوانات لذلك أصبحت القطة جزءًا من المشهد الذي كاد أن يفسدها، كان صوت الخرخرة مرتفعًا جدًا لدرجة أن طاقم الصوت لم يتمكن من فهم كلمة من حوار براندو.

حتى أنهم أرادوا استخدام الترجمة، لا يزال بإمكانك سماع هذا الخرخرة الجميلة على الموسيقى التصويرية الأصلية.

قام جيمس كاميرون بنفسه بعمل صورة كيت وينسلت العارية في فيلم تايتانيك

بالصور: 9 أسرار حدثت خلف كواليس أشهر أفلام هولييود

على الرغم من مواهبه العديدة، لم يكن ليوناردو دي كابريو هو من رسم كيت وينسلت العاري في الفيلم، كان المخرج جيمس كاميرون هو الفنان الفعلي الذي فعل ذلك.

الصورة تطارد الممثلة منذ ذلك الحين، حتى في العرض الأول لفيلم مختلفة في لوس أنجلوس، سلم أحد المعجبين وينسلت نسخة من الصورة العارية وطلب منها التوقيع عليها.

تم بيع الصورة الأصلية في مزاد علني في عام 2011 مقابل 16000 دولار.

لم يكن لدى ميشيل رودريغيز ترخيصها قبل تصوير فيلم السرعة والغضب

بالصور: 9 أسرار حدثت خلف كواليس أشهر أفلام هولييود

لم تحصل ميشيل رودريغيز على ترخيصها قبل إنتاج الفيلم الأول، لذلك كان عليها أن تتعلم كيفية القيام بذلك في موقع التصوير والحصول رسميًا على ترخيصها لـ The Fast and the Furious.

كانت الممثلة تبلغ من العمر 22 عامًا عندما بدأت تصوير المسلسل، صرحت في الكثير من المجلات الصحفية إنها كانت متحمسة للغاية، للخوض في هذه التجربة.

80% من مشاهد فيلم Thor كان راجناروك مرتجلًا

بالصور: 9 أسرار حدثت خلف كواليس أشهر أفلام هولييود

وقال مخرج فيلم Thor راجناروك تايكا وايتيتي ، إن 80٪ من الفيلم كان ارتجالا حيث صرح قائلا: "أسلوبي في العمل هو أنني غالبًا ما أكون خلف الكاميرا أو بجوار الكاميرا مباشرة أصرخ بالكلمات على الأشخاص ، مثل،" قل هذا ، قل هذا قل ذلك بهذه الطريقة،" سأعطي أنتوني هوبكنز قراءة خطية مباشرة.

قال وايتيتي: "ربما أراد خلق جو يشعر فيه الناس بالحرية، في طرح أي أفكار كما لو كانوا بين الأصدقاء القدامى، وكانت النتائج رائعة."

أنقذت إميلي بلانت النجمة ميريل ستريب أثناء تصوير فيلم في الغابة

بالصور: 9 أسرار حدثت خلف كواليس أشهر أفلام هولييود

خلال بروفة واحدة في الغابة ، أنقذت إميلي بلانت النجمة ميريل ستريب من السقوط عند تصوير بعض المشاهدات، حيث قال بلانت في برنامج العرض الأخير: "لقد علقت قدم ميريل ستريب في عباءتها ، وبدأنا للتو في مشاهدتها وهي تسقط ببطء رأسها أولاً نحو الأرضية الخرسانية".

على الرغم من أن إميلي بلانت كانت حاملاً في هذا الوقت، ظهرت دون أي تردد في هذا العمل، وحققت الكثير من النجاحات.

ارتدى دانيال رادكليف العشرات من العصي والنظارات في جميع أفلام هاري بوتر

بالصور: 9 أسرار حدثت خلف كواليس أشهر أفلام هولييود

ارتدى دانيال رادكليف 60-70 عصا أثناء صنع جميع أفلام هاري بوتر بمفرده، في الواقع لا توجد عصى في أي فيلم متشابهين، بالإضافة إلى أي نظارات.

لقد ارتدى 160 زوجًا منهم خلال فترة التصوير، لذا فقد تغيروا جميعًا في كثير من الأحيان أكثر مما كنا نعتقد.

كان يريد المخرج أن تكون المشاهد حقيقية، حتى لا يشعر المشاهد بأن هناك شيئاً ما، خاصة المتعلق بالعصى والنظارات، لهذا السبب تم استهلاك هذا الكم منهم حتى تكون المشاهد واقعية.

ما هي حقائق الفيلم البارزة التي فاتنا؟ هل تعرف أي قصص رائعة لا يعرفها سوى المعجبين الحقيقيين؟ يرجى مشاركتها معنا جميعًا في التعليقات المتواجدة أسفل المقال، نود اكتشاف المزيد من القصص المتعلقة بصناعة أشهر أفلام في تاريخ هوليوود.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه