;

وفاة سائق الرالي ونجم يوتيوب ستار كين في حادث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
وفاة سائق الرالي ونجم يوتيوب ستار كين في حادث

لقي سائق الرالي الأمريكي ونجم يوتيوب كين بلوك مصرعه عندما انقلبت عربة الجليد التي كان يستقلها على منحدر شديد الانحدار في ولاية يوتا، حسبما أفاد فريق السباق ووسائل الإعلام الأمريكية.

وفاة كين بلوك

صرح فريق السباقات Hoonigan Racing Division على صفحته عبر الإنترنت "مع أسفنا العميق يمكننا أن نؤكد وفاة كين بلوك في حادث عربة جليد اليوم" وأضاف البيان "سنفتقده بشكل لا يصدق".

ذكرت TMZ Sports أن بلوك، البالغ من العمر 55 عامًا، كان يستقل عربة ثلجية بعد ظهر يوم الاثنين عندما "انقلبت فجأة" وسقطت فوقه. ونقلت الصحيفة عن مكتب عمدة مقاطعة واساتش قوله إنه أُعلن عن وفاته في مكان الحادث.

قال مكتب المأمور إن بلوك كان بمفرده عندما وقع الحادث. وكان قد نشر صوراً على صفحته على إنستغرام في وقت سابق يوم الاثنين. كان بلوك نجم رياضات أكشن شارك في تأسيس العلامة التجارية لألواح التزلج DC Shoes في عام 1994 وبدأ مسيرته في قيادة الراليات عندما بيعت الشركة بعد 10 سنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ken Block (@kblock43)

كين بلوك

أصبح معروفًا على نطاق واسع بعد نشر سلسلة فيديو Gymkhana المكون من 10 أجزاء على موقع يوتيوب، السلسلة التي تميزت بالقيادة المثيرة على المسارات الخطرة ودورات العوائق.

وفقًا لـ ESPN، تمت مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به أكثر من مليار مرة وأصبحت قناته Hoonigan على يوتيوب الأكثر شهرة في تاريخ رياضة السيارات. تنافس بلوك أيضًا في التزلج على الجليد والموتوكروس (هو شكل من أشكال سباقات الدراجات النارية على الطرق الوعرة تقام لأي حلبات مغلقة على الطرق الوعرة).

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه