;

منع شمس الكويتية من الغناء بالعراق لمدة عام بسبب فيديو مسيء

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
منع شمس الكويتية من الغناء بالعراق لمدة عام بسبب فيديو مسيء

أصدرت نقابة الفنانين العراقيين قرارًا، اليوم الأحد، بمنع الفنانة شمس الكويتية من مزاولة العمل الفني داخل العراق لمدة عام كامل، وذلك بعد نشرها فيديو مسيء على مواقع التواصل الاجتماعي تضمن ألفاظاً نابية وتهجمات على سياسيي العراق وإعلامه.

وجاء قرار المنع في بيان رسمي صادر عن النقابة، جاء فيه: "نظراً لقيام المدعوّة شمس بندر نايف الأسلمي (شمس الكويتية) بتلفّظ ألفاظ نابية وتهجّمها على سياسيي البلد وإعلامه من خلال مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما يدل على تدنّي وعيها وعدم احترامها للآخرين عاكسة بذلك صورة سيئة لأخلاق الفنّان بوصفه سفيراً لبلده".

  • اقرأ أيضاً

شخصيات مشهورة سوف يفاجئك عمرهم الحقيقي

وأوضحت النقابة أنّه "نتيجة لهذا التصرّف، تعلن نقابة الفنانين العراقيين منعها من مزاولة أي نشاط داخل العراق لمدّة عام اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار والتواصل مع السلطات الأمنية المختصّة لإصدار قرار بمنعها من دخول الأراضي العراقية".

وأضافت النقابة أنّ "في حال تكرّرت الإساءة من قبل الفنانة، سيتم اللجوء إلى المحاكم المختصة".

تفاصيل الفيديو المسيء

وكانت شمس قد أثارت الجدل مؤخرًا بعد انتشار شائعات حول زواجها السري من شخصية سياسية عراقية، مما دفعها للرد بفيديو مسيء استخدمت فيه كلمات نابية ضد السياسيين العراقيين، واختتمته بإشارة البصق، مما أثار موجة من الانتقادات.

وتعرف شمس الكويتية بتصريحاتها الجريئة والمثيرة للجدل، خاصة فيما يتعلق بمواضيع الارتباط والزواج، حيث سبق وأن أعلنت عبر حسابها على موقع "تويتر" عن زواجها من الملياردير الأميركي ومؤسس شركة "مايكروسوفت" بيل غيتس، قبل أن تنفي ذلك لاحقاً.

كما سبق للفنانة الكويتية أن أكدت في إحدى مقابلاتها أنها عزباء، وأنّ "كل الأشخاص الذين ارتبطت بهم لهم ثقل اجتماعي وسياسي، فأنا لا أرتبط بشخص عادي"، مشددة على عدم قبولها بالارتباط برجل متزوج.

  • اقرأ أيضاً

شمس الكويتية تحاول الاعتداء بالضرب على أحد الأشخاص (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه