;

وفاة سمير غانم: دلال عبد العزيز تودع حب حياتها بعد زواج استمر 37 عامًا

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
وفاة سمير غانم: دلال عبد العزيز تودع حب حياتها بعد زواج استمر 37 عامًا

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الفنان سمير غانم بعد صراعه مع المرض عن عمر يناهز 84 عامًا، إذ تداول بعض القصص والمحطات المؤثرة في حياة سمير غانم، التي كان من أهمها قصة حبه بالفنانة دلال عبد العزيز.

واجه الثنائي سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، الكثير من الصعوبات في مشوارهم كزوج وزوجة، لكن لم يستسلموا نهائياً لهذه التحديات، لكن الموت كان القرار الفاصل الذي حرم الفنانة دلال عبد العزيز من شريك حياتها.

سنخبرك في التقرير التالي عن الصدفة التي جمعت بين الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز، بعض الصعوبات التي واجهوها في حياتهم الزوجية لكن حبهم كان أقوى.

قصة حب سمير غانم ودلال عبد العزيز

استمر زواج سمير غانم ودلال عبد العزيز 37 عاماً، مليء بالرومانسية والحب والسعادة، إذ يعتبروا من أنجح الزيجات في الوسط الفني الذي كان معظم ينتهي بالطلاق.

بدأت العلاقة بين الطرفين عن طريق الفنان الراحل جورج سيدهم، من خلال ترشيحه للفنانة دلال عبد العزيز للمشاركة في دور في مسرحية أهلاً يا دكتور، الذي كان يلعب الفنان سمير غانم دور البطولة في هذا الوقت.

أوضحت دلال عبد العزيز في حوارها التلفزيوني، مع الإعلامية منى الشاذلي، من خلال برامج معكم الذي يذاع على قناة سي بي سي، أن الفنان سمير غانم وقع في غرامها من النظرة الأولى.

كان يعرض الفنان سمير غانم عليها بتوصيلها لمنزلها من خلال سيارته الخاصة، كما أنه كان يحرص على تقديم الزهور لها خاصة الفل، خلال فترة التعارف التي جمعت بينهم في المسرح عند القيام بمسرحية أهلاً يا دكتور.

من الظرائف التي كشفت عنها الفنانة دلال عبد العزيز، أنه في بداية التعارف كان يأخذها لرجل أمام المسرح يبيع الفل والورود، حتى تختار الورد على ذوقها الخاص ويقول لها "أتفضلي يا حبيبتي".

لكن عندما تزوجوا الثنائي، ذهب لهم الرجل الذي كانوا يعتادون على شراء الورد منه، ليتساءل عن سبب عدم تواجدهم وشرائهم الورود كعادتهم، ليرد عليه سمير غانم قائلاً: "أتجوزنا خلاص أمشي مش عايزين".

من ضمن الأفعال التي كشفت عنها الفنانة دلال عبد العزيز، أنه كان رجل شرقي جذاب استطاع أن يخطف قلبها بحكمته وقلبه الطيب وشهامته ووقوفه بجانبي دائماً، هذه الصفات التي تجعل المرأة تستسلم للرجل وتقع في حبه مباشرة.

أكملت دلال عبد العزيز حوارها عن علاقة الحب التي جمعتها بالراحل سمير غانم، إذ كان هناك بعض المطاردات والمغامرات التي كان يفعلها سمير غانم كنوع من لفت انتباها.

كان هناك سبب رئيسي جعل الفنان سمير غانم يشعر بالخوف من ارتباطه بالفنانة سمير غانم، هو فارق السن الكبير بينهما الذي كان حوالي 20 سنة وشعوره بالقلق لعدم موافقتها به بسبب عامل السن.

على الرغم من فارق السن بينهما، إلا أنها استطاعت أن تخطف قلبه بسرعة وتسكنه دون استأذن، من أكثر الأمور التي جعلت الفنان الراحل سمير غانم يقع في حبها، تصرفاتها البريئة والطبيعية مع أصدقائها في المسرح.

كشف الفنان سمير غانم في لقاءاته الصحفية، أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت تطارد سمير غانم كنوع من لفت انتباهه، حيث قال في العديد من الحوارات الصحفية ضاحكاً: " تزوجتها للتخلص من هذه المطاردات".

من أسعد اللحظات التي عاشها الفنان سمير غانم، زواجه من حب حياته الفنانة دلال عبد العزيز وإنجابه ابنته الأولى الفنانة دنيا سمير غانم، حيث أعبر عن فرحته في هذا اليوم قائلاً: "دنيتي اتغيرت من يوم ما جت".

إصابة سمير غانم ودلال عبد العزيز بفيروس كورونا

لم تتخلى عنه شريكة حياته حتى في المرض، إذ من ضمن الأزمات التي واجها الثنائي سوياً، الإصابة بفيروس كورونا الشرس، الذي تسبب في حدوث بعض المضاعفات الخطيرة في جسد الراحل سمير غانم خاصة في وظائف الكبد، الذي كان سبباً في فراقه عن رفيقة حياته.

مازالت الفنانة دلال عبد العزيز تعاني من الفيروس، لكن صرح بعض الأطباء المسؤولون عن متابعة حالتها الصحية، أنها في تحسن ملحوظ لكنها مازالت تعاني من الفيروس.