;

وفاة الفنان سعد الهليل.. رابح صقر وأحلام ينعونه بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
وفاة الفنان سعد الهليل.. رابح صقر وأحلام ينعونه بكلمات مؤثرة

صُدم الوسط الفني والجمهور بخبر وفاة الفنان السعودي سعد الهليل، ونعاه جمهوره وعدد من المشاهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تمنوا له الرحمة والمغفرة وعبروا عن حزنهم لرحيله.

سعد الهليل هو عضو في الفرقة الموسيقية التابعة للنجم السعودي رابح صقر، والذي نعاه في منشور قال فيه "إنا لله وإنا إليه راجعون، سعد الهليل في ذمة الله، الله يغفر له ويرحمه ويصبر أهله وذويه".

لم يتم تأكيد سبب وفاة سعد الهليل على وجه التحديد، حيث زعمت بعض الأقوال أنه توفي نتيجة الاختناق أثناء نومه، بسبب اشتعال حريق في المكان المتواجد فيه، بينما زعمت أقوال أخرى بأن سبب الوفاة تعرضه لوعكة صحية شديدة.

أحلام الشامسي تنعي سعد الهليل

نعت المطربة أحلام الشامسي الراحل أيضاً في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر، قالت فيها "اللهم اغفر لعبدك سعد الهليل وارحمه وأدخله جناتك والله يعوضه بشبابه عندك يا رب العالمين وصبر أهله وذويه، لاحول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كما انهالت رسائل الحب لسعد الهليل والتعازي في وفاته من محبيه وجمهوره ومعارفه، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "لاحول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، انفجعت في وفاة شخص صديق وقريب لي، رحمة الله عليه الخلوق والرحوم والإنسان الغير، سعد الهليل، يا عسى مثواه للجنة والله يغفر له واللهمَّ انقله إلى جنّات الخلود، اللهمّ احمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثون".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه