;

مغردون ينعون عبد الله العقيل بكلمات مؤثرة: رجل البر والعطاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
مغردون ينعون عبد الله العقيل بكلمات مؤثرة: رجل البر والعطاء

توفي اليوم الخميس، السيد عبد الله العقيل، رجل الأعمال السعودي والعضو المؤسس بشركة جرير، عن عمر يناهز 67 عاماً. "رجل البر والعطاء" بهذا الوصف، نعاه العديد من المغردين، الذين أشادوا بحرصه على العمل الخيري وسمعته الطيبة.

وفاة عبد الله العقيل

توفي السيد عبد الله العقيل بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 67 عاماً. السيد عبد الله العقيل هو أيضاً عضو شرف في نادي الفيصلي وتولى عضوية مجلس إدارة العديد من الشركات. ويُعد عبد الله العقيل أحد مؤسسي شركة جرير، وشغل فيها منصب العضو المنتدب، كما تولى رئاسة قطاع الجملة للتسويق ونائب رئيس مجلس الإدارة بين عامي 2016 و2019.

مغردون ينعون عبد الله العقيل

نعى العديد من المغردين من رجال الأعمال والمؤسسات والأشخاص العاديين، الراحل عبد الله العقيل، عبر موقع تويتر، حيث وصفوه بأنبل الكلمات وعبروا عن حزنهم لفقدانه وتعازيهم لعائلته.

نعاه السيد خالد فهد الحسين المستشار الإعلامي، قائلاً "صادق العزاء والمواساة لأسرة العقيل، في وفاة رجل الأعمال عبد الله بن عبد الرحمن العقيل، مؤسس مكتبة جرير  والعزاء موصول لكافة ذوي الفقيد ومحبيه، نسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان وجميع موتى المسلمين وأن يجعل ما قدمه للمشاريع الخيرية والإنسانية وكفالة الأيتام في موازين حسناته، اللهم آمين إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما نعاه أحد المستخدمين، قائلاً " اللهم إنك تعلم أن عبد الله بن عبد الرحمن العقيل رجل من ألطف الرجال وأكرمهم، اللهم اشمله بلُطفك، وأكرمه بعافيتك ورحمتك يا أرحم الراحمين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه