;

النجوم يشيدون بمسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
النجوم يشيدون بمسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم

 أعرب عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي عن إعجابهم بحلقات مسلسل جت سليمة الذي تلعب بطولته الفنانة دنيا سمير غام، وبدأ عرضه في الجزء الثاني من شهر رمضان.

وعبر حسابات دنيا على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الصور الشهير انستغرام، قال النجوم ومنهم كريم فهمي: "مبروك المسلسل تحفة مشاء الله بالنجاح ان شاء الله يا احلى دنيا فى الدنيا".

وقال المذيع صبحي عطري: "يا سلام يا سلام حلوة كتير الحلقة الاولى 😍😍😍 مبروك"، فيما قالت الفنانة الشابة سلمى ابوضيف: "تحفة تحفة".

وتصدر هاشتاج دنيا سمير غانم موقع التدوين تويتر، مع بداية عرض الحلقات ومن التعليقات: " احساسي تجاه دنيا سمير غانم عامل زي كأنك بتشوف صاحبك بينجح وبياخد خطوات حلوة وبتبص له مع كل خطوة بصة"، " أجمل فنانة في مصر جمال .. موهبة.. خفة دم"، وقال آخر: " دنيا سمير غانم تقمص بمرح طفولي، غناء بصوت عذب، وجمال وبهجة وخيال لا ينافس ".

كان قرر القائمون على المسلسل إهداء المسلسل لروح كل من النجمين دلال عبدالعزيز و سمير غانم، وكتب مع بداية تتر المسلسل : " إهداء إلى من أسعدونا وسيظلوا في قلوبنا إلى الأبد أسطورة الكوميديا النجم سمير غانم والنجمة المبدعة دلال عبدالعزيز".

 ويعرض المسلسل مواعيد عرض مسلسل جت سليمة عبر شاشة سي بي سي على ٨:٤٥ مساءً، إعادة ٢:١٥ صباحاً، إعادة  ٢:١٥ ظهراً،  وعلى CBC دراما الساعة  ١١:١٥ مساءً، إعادة ٥:٣٠ فجراً، إعادة  ١١:٤٥ صباحاً، وعلى ART حكايات الساعة١١:٣٠ مساءً، إعادة ١١:٣٠ صباحاً، إعادة ٥:٣٠ مساءً ويعرض على Watchit وشاهد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه