;

ملوك وأمراء الدول يهنئون السعودية بيوم التأسيس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
ملوك وأمراء الدول يهنئون السعودية بيوم التأسيس

 هنأ عدد من أمراء وملوك ورؤساء الدول قيادات المملكة العربية السعودية بمناسبة الاحتفال بيوم التأسيس الذي يصادف اليوم 22 فبراير.

وهنَّأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في برقيتَيْن، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.

كما هنَّأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في برقيتين مماثلتَيْن، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء؛ بهذه المناسبة.

بدوره، أرسل السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.
وأعرب في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، عن تمنياته الصادقة له بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، مقرونة بالدعاء إلى الله تعالى أن يعيد عليه هذه المناسبة وأمثالها، وقد تحقق المزيد مما يصبو إليه الشعب السعودي من تقدُّم ورُقيّ وازدهار.

وهنأ الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -، بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.
وأشاد في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، بما حققته المملكة العربية السعودية من إنجازات حضارية وتنموية بارزة شملت مختلف الميادين والمجالات وبصورة عززت من مكانتها المرموقة لدى المجتمع الدولي.

وأعرب أمير دولة الكويت، عن بالغ اعتزازه برسوخ العلاقات الأخوية التي تجمع الأسرتين الكريمتين وديمومتها على تعاقب الأزمان وعن الثناء على الأواصر الوثقى التي تجمع دولة الكويت والمملكة العربية السعودية، سائلا المولى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء في المملكة، وأن يحقق لها وشعبها الكريم المزيد من الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة.

كما هنأ الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.

وهنأ الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.

وأعرب في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، عن تمنياته له بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد ولشعب المملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار والرقي في ظل قيادته الحكيمة.

وأشاد بهذه المناسبة بما شهدته المملكة على مدى عقود من الزمان من إنجازات حضارية وتنموية بارزة شملت مختلف المجالات وعززت مكانتها على المستويين الإقليمي والدولي.

وكان الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة ذكرى "يوم التأسيس".

أيضا أرسل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي برقيتي تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه