;

صاحب متجر يوقف عملية سرقة ويلقن اللص درساً قاسياً بالفيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
صاحب متجر يوقف عملية سرقة ويلقن اللص درساً قاسياً بالفيديو

تشهد متاجر الولايات المتحدة تزايد ملحوظ في حالات السرقة والسطو المسلح وأصبحت مصدر قلق كبير لأصحاب المتاجر. ووثقت العديد من مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي هذه السرقات وخضوع أصحاب المتاجر أو العاملين فيها للسارق خوفاً على حياتهم. ومع ذلك، في مقطع فيديو جديد، قرر صاحب متجر تعليم اللص درساً لا ينساه.

دخل أحد اللصوص متجر 7-Eleven في كاليفورنيا، لكنه تعرض للضرب المبرح من شخص يُفترض أنه المالك، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

يُظهر مقطع فيديو للحادث الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي رجلاً مقنعاً يحاول إلقاء أكبر عدد ممكن من المنتجات في سلة كبيرة. كما هدد صاحب المحل عدة مرات بوضع يده في جيبه في إشارة إلى أنه يحمل سلاح.

وبالرغم من أحد الأشخاص قال لصاحب المتجر "فقط دعه يذهب. لا يوجد شيء يمكنك القيام به". ومع ذلك، فقد أمسك الرجل بالسارق من ذراعيه وبدأ بضربه بعصا مكنسة عدة مرات بينما حاول أحدهم منعه قائلاً "لا تفعل ذلك. لا تفعل ذلك يا رجل. لا تفعل ذلك"، بينما كان اللص يصرخ من الألم. ومع ذلك، استمر الرجل في ضربه.

وأشاد الكثيرون بشجاعة الرجل، لكن عبر آخرون عن استيائهم من استخدام العنف.

كتب أحدهم تعليقاً على المقطع "على الرغم من أنني لا أؤيد العنف، فهذا أفضل فيديو" وكتب آخر "هذا ما يحدث عندما تعجز السلطات أو لا تستطيع تطبيق القانون ويقرر بعض المواطنين أن لديهم ما يكفي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه