;

فيديو: نادلة حامل تبكي تأثراً بعد منحها إكرامية 1300 دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
فيديو: نادلة حامل تبكي تأثراً بعد منحها إكرامية 1300 دولار

الإكرامية أو البقشيش، هو شيء متعارف عليه في جميع أنحاء العالم تقريباً وعادةً ما تتراوح قيمتها بين 10-20 بالمائة من قيمة الفاتورة، ومع ذلك، يبدو أن بعض العملاء يقررون التعامل بسخاء أكبر.

في مقطع فيديو، نُشر لأول مرة قبل عام، لكن أعيد نشره على نطاق واسع مؤخراً، قام عدد من الأصدقاء، بإعطاء بقشيش لنادلة حامل بلغ قدره 1300 دولار.

في الفيديو، يسأل عميل يجلس على الطاولة نادلة حامل "ما هي أكبر إكرامية حصلت عليها على الإطلاق؟". تجيب "100 دولار". ثم يكشف الرجل بعد ذلك أنه وأصدقاؤه جمعوا بعض المال معًا لإعطاءها إكرامية ويطلب منها بلطف مشاركة القليل من المال مع الطهاة.

ثم تبدأ النادلة في البكاء تأثراً، عندما يكشف العميل أنهم يعطونها 1300 دولار.

جاء في التعليق على الفيديو "دعونا نعيد هذا. في العام الماضي، قام السيد كارمن وأصدقاؤه بتجميع الأموال معًا لمفاجأة هذه النادلة، التي أخبرت وسائل الإعلام المحلية لاحقًا أنها كانت مفيدة للغاية كأم عازبة تحتاج إلى أخذ إجازة لإجراء عملية جراحية في المعصم بعد الولادة".

وبعد مشاهدة الفيديو، أثار العديد من الأفراد تساؤلات حول ضرورة تصوير الواقعة. وكتب أحد المستخدمين "شعور عظيم، لكن لماذا يجب تصوير كل شيء؟" وأضاف آخر "هل تريد أن تكون بطلاً حقيقياً؟ افعل هذا ولكن لا تخبر أحدا".

من ناحية أخرى، أيد العديد من الأفراد فكرة تسجيل الواقعة، معتقدين أنها يمكن أن تلهم الآخرين للقيام بأعمال خيرية مماثلة. وقال أحدهم "صوّره حتى نقدّره. وإلا فلن نعرف أبدًا" وكتب آخر "أنا بصراحة لا أهتم كثيرًا إذا تم تسجيل الموقف أم لا، فالفعل هو المهم، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يحفز هذا شخصًا آخر على القيام بشيء مشابه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه