;

جد يطلق النار على حفيده بالخطأ في حفل زفاف أمريكي تحول لمأساة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
جد يطلق النار على حفيده بالخطأ في حفل زفاف أمريكي تحول لمأساة

شهد حفل زفاف في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية حادث أليم، بعدما أطلق جد النار على حفيده البالغ من العمر 12 عاماً، عن طريق الخطأ وأصابه في كتفه.

كان الجد يحاول إطلاق النار من مسدس في الهواء لجذب انتباه الضيوف بينما كان حفل الزفاف على وشك البدء، لكن المسدس تعطل وأطلق رصاصة فارغة تحتوي على مسحوق أسود أصابت الحفيد مباشرة في كتفه.

وقال بن هوشين، نائب رئيس مكتب عمدة مقاطعة لانكستر، خلال مؤتمر صحفي حول الحادث، إن الجد مايكل جاردنر البالغ من العمر 62 عامًا يواجه مشكلة قانونية بعد أن انفجر مسدس Pietta 1860، حوالي الساعة 5 مساءً وأصاب حفيده بطريق الخطأ في كتفه.

وفي التفاصيل، حسبما قال أحد المسؤولين في الشرطة، فإن البندقية أطلقت طلقة فارغة تحتوي على مسحوق أسود. وذلك حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

وأوضح نائب رئيس مكتب عمدة مقاطعة لانكستر أنه قبل وقوع الحادث، كان الضيوف منتشرين حول مكان الزفاف في دينتون، نبراسكا، لأن حفل الزفاف بدأ متأخرًا بعد أن نسي أحدهم خاتم الزفاف.

وقال هوشين "عندما قرر الجد إعادة مطرقة هذا المسدس إلى الخلف، انزلقت وأطلقت النار على حفيده في كتفه الأيسر، مما تسبب في إصابته"، وأضاف موضحاً "ما نعتقده هو أن الغراء هو ما أصاب الطفل في كتفه".

وبالنسبة لحالة الطفل، فقد أوضح أنه تم نقل الصبي إلى مستشفى المنطقة قبل نقله إلى مستشفى آخر في أوماها لتلقي "مزيد من العلاج" من الإصابات التي لا تهدد حياته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه