;

مهرجان الرجل المحترق بأمريكا يتحول إلى حقل من الوحل!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
مهرجان الرجل المحترق بأمريكا يتحول إلى حقل من الوحل!

شهدت ولاية نيفادا الأمريكية ذات الطبيعة الصحراوية خلال حفل شهير فيضانات ناجمة عن عاصفة ممطرة تسبب في تحويل الأمر لحقل من الوحل.

بحسب وكالة فرانس برس أنه تم حصار المشاركين في التجمع المهرجاني في مدينة بلاك روك بمياه الأمطار التي غمرت المدينة.

وطلب منظمي المهرجان من عشرات آلاف الحاضرين إلى ترشيد استهلاك الطعام والماء والوقود وذلك على خلفية الغرق من الفيضان ومنعوا المركبات من دخول أو مغادرة المنطقة بعد أن غمرتها الأمطار الغزيرة.

مقطع فيديو

مهرجان شهير وسط صحراء #نيفادا الأمريكية يتحول إلى "حقل من الوحل" بعدما ضربت عاصفة ممطرة غزيرة المنطقة#إرم_نيوز #أمريكا #Nevada pic.twitter.com/3D7lfStix1

وفي السياق ذاته أشارت تقارير الأرصاد الجوية إنه تم هطول ما يصل إلى 0.8 بوصة من الأمطار داخل المنطقة خلال يومي الجمعة والسبت، وهو ما يساوي كمية الأمطار التي تغرق المنطقة في مدة تصل من شهرين إلى ثلاثة أشهر في هذا المكان خلال نفس الفترة من كل سنة.

مهرجان الرجل المحترق

ويقام مهرجان تحت اسم (الرجل المحترق) كل صيف في مدينة بلاك روك، والتي تم إنشاؤها خصيصا من أجل المهرجان السنوي وتتضمن الخدمات للتخطيط والطوارئ والسلامة والبنية التحتية الصحية.

ويشارك هذا الحدث الذي يستمر لمدة أسبوع كاملاً أكثر من 70 ألف شخص، ويقام هذا العام في الفترة من الـ 28 من أغسطس إلى الـ 4 من سبتمبر، ويشتهر بالحدث الختامي الذي يتم فيه إشعال رمز خشبي كبير لرجل، ويجذب هذا الحدث عشرات الآلاف كل عام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه