;

بالفيديو: رجل يهاجم ممثل هندي بفأس في صالة ألعاب رياضية بأمريكا

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
بالفيديو: رجل يهاجم ممثل هندي بفأس في صالة ألعاب رياضية بأمريكا

وثق مقطع فيديو، تعرض الممثل الهندي أمان دهاليوال، للهجوم من قبل رجل يحمل فأسًا في صالة ألعاب رياضية في كاليفورنيا، اليوم الخميس، وانتشر الفيديو الذي يوثق تفاصيل الهجوم على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

ظهر المهاجم في مقطع الفيديو وهو يرتدي سترة زرقاء ويمسك بذراع الممثل ويصرخ بصوت عال طالبًا الماء. وقال "أرجوك، احترمني، أعطني الماء. أنا بحاجة للماء". ثم صرخ المهاجم في وجه الممثل البالغ من العمر 36 عامًا والذي كان محافظاً على هدوئه طوال الوقت.

ثو يظهر مقطع الفيديو أنه بينما انشغل المهاجم حول انتباهه بعيدًا عن الممثل أمان دهاليوال، اغتنم الممثل الذي يبلغ طوله 6 أقدام اللحظة وثبت الرجل على الأرض. ثم يندفع آخرون على الفور للسيطرة المهاجم. وتشير التقارير إلى أن الرجل قد تم اعتقاله.

وقع الحادث في Planet Fitness وهي سلسلة صالات رياضية في غراند أوكس بكاليفورنيا. ويُزعم أن أمان دهاليوال، كان يمارس التمارين في صالة الألعاب الرياضية عندما حدث الهجوم.

تظهر الصور أن أمان دهاليوال، أصيب بعدة إصابات في ذراعيه وأماكن أخرى من جسده. كما تم تداول صور له وهو في المستشفى وعليه عدة ضمادات على صدره وذراعيه ورأسه.

اشتهر الممثل أمان دهاليوال، بتصويره لشخصية راجكومار راتان سينغ في فيلم بوليوود الشهير جودا أكبر. كما عمل كعارض أزياء أيضًا في البرامج التلفزيونية الهندية بالإضافة إلى أفلام هوليوود.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه