;

فوز رجل متحول بلقب ملكة جمال في مسابقة بأمريكا

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
فوز رجل متحول بلقب ملكة جمال في مسابقة بأمريكا

فاز بريان نجوين، وهو ذكر، يُعرف نفسه على أنه أنثى، بمسابقة ملكات جمال 2023 في نيو هامبشاير، مما يجعل نجوين أول متحول جنسيًا في منظمة ملكة جمال أمريكا.

قال نجوين في منشور على إنستغرام "في 100 عام من تاريخ ملكة جمال أمريكا، أصبحت رسميًا أول حامل لقب متحول جنسيًا في منظمة ملكة جمال أمريكا".

وأضاف نجوين "لا توجد كلمات يمكن أن تصف الشعور بالحصول على فرصة لخدمة مجتمعي وتمثيل مجتمعي لأول مرة في ملكة جمال نيو هامبشاير" وأضاف "يشرفني أن أتوج بلقب ملكة جمال 2023 ويسعدني أن أريكم كل ما لدي من مميزات. ستكون هذه سنة رائعة". إلى جانب التاج واللقب، حصل نجوين أيضًا على منحة دراسية.

يروج برنامج Miss Greater Derry للمنح الدراسية لنفسه ككيان "يوفر فرص المنح الدراسية للشابات في منطقة ديري الكبرى منذ عام 1987"، وفقًا لموقعه على الإنترنت. ويضيف البرنامج أن مسابقة ملكة جمال ديري الكبرى هي أيضًا "جزء من ملكة جمال نيو هامبشاير وعائلة ملكة جمال أمريكا".

على مدى السنوات القليلة الماضية، كان الذكور المتحولون إلى إناث يهيمنون بشكل متزايد في المناطق التي تسيطر عليها النساء تقليديًا. في الصيف الماضي، فاز كاتالونا إنريكيز وهو ذكر متحول، بلقب ملكة جمال نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية. كما ظهرت كل من عارضات الأزياء المتحولات جنسياً فالنتينا سامبايو ولينا بلوم في إصدار ملابس السباحة السنوي لـ Sports Illustrated.

كما حطم السباح المتحول جنسياً الشهير ليا توماس، الأرقام القياسية للسيدات في مسابقات السباحة وحصل على اللقب في البطولة الوطنية للرابطة الوطنية لرياضة الجامعات في القسم الأول. وفي مايو، سيطر رجل متحول على جائزة في مسابقات ركوب الأمواج للسيدات في أستراليا بعد زعمه أنه متحول جنسيًا. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه