;

الرجل الأكثر وسامة في إيطاليا يعتزل عرض الأزياء ويتحول لرجل دين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
الرجل الأكثر وسامة في إيطاليا يعتزل عرض الأزياء ويتحول لرجل دين

اختار إدواردو سانتيني "الرجل الأكثر وسامة في إيطاليا" حسبما يلقبه البعض، التخلي عن عالم عرض الأزياء من أجل حياة مكرسة لخدمة الله.

وفاجئ الشاب البالغ من العمر 21 عامًا، والمعروف بملامحه المنحوتة ونجاحه في مجال عرض الأزياء، متابعيه بقراره غير المتوقع.

الرجل الأكثر وسامة في إيطاليا يعتزل عرض الأزياء ويتحول لرجل دين

في مقطع فيديو على إنستغرام، أعرب سانتيني عن قراره، قائلاً "لقد قررت التخلي عن العمل في عرض الأزياء والتمثيل والرقص، لكنني لن أتخلى عن كل شغفي، سأعيشه بشكل مختلف" وتناوب الفيديو عرض صوره وهو في مجال عرض الأزياء وركوعه عند المذبح في كنيسة.

وقال في تعليق صوتي على المقطع، إن والديه كانا يبلغان من العمر 21 عامًا عندما قررا الزواج. وأضاف "لكنني في الحادية والعشرين من عمري، أجد نفسي على الطريق لأن أصبح إن شاء الله، كاهنًا". وأشار إلى أنه التقى مؤخرًا بمجموعة من الأصدقاء الذين أظهروا له المعنى الحقيقي للكنيسة.

وقال سانتيني "لقد أعطوني القوة للتحقيق في هذا السؤال الذي حملته معي منذ أن كنت صغيراً، لكن المخاوف المختلفة منعتني من الخوض فيه". "في العام الماضي، ومن أجل اتخاذ الخطوة الأولى، ذهبت للعيش مع كهنة، وكانت تلك أجمل تجربة في حياتي".

وقد تلقى السيد سانتيني، مجموعة متنوعة من التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة به من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. وعلق أحد المستخدمين قائلاً "امشي مع الله، وسيظهر لك أشياء أكثر جمالاً. أنا سعيد من أجلك". وكتب مستخدم آخر: "ليجعلك الرب أداته! أنا أيضًا أحلم بهذا الحلم، سأصلي من أجلك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه