;

لغز طبي... رجل أبيض يتحول لون بشرته إلى البني ولا أحد يعرف السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
لغز طبي... رجل أبيض يتحول لون بشرته إلى البني ولا أحد يعرف السبب

تم تصنيف رجل من لويزيانا على أنه لغز طبي بعد أن بدأ لون بشرته يتغير من الأبيض إلى البني بعد تناول دواء مضاد للاكتئاب.

في يناير من عام 2021 ، قرر تايلر مونك وهو مفتش ميداني لمكافحة الآفات يبلغ من العمر 34 عامًا من لويزيانا، علاج قلقه واكتئابه. زار طبيبًا نفسيًا ووُصف له عقار فلوكستين المضاد للاكتئاب وهو مثبط لاسترداد السيروتونين يُعرف باسم بروزاك.

لسوء الحظ، لم يفشل الدواء فقط في تغيير مزاج مونك للأفضل ولكن بعد عدة أشهر، أصبحت بشرة الرجل والوالد لطفلين أغمق بشكل واضح، حتى أصبح جزء من بشرته بنيًا. على الرغم من مرور أكثر من عام منذ أن بدأ في ملاحظة التغييرات في لون بشرته، لا أحد يعرف حقًا سبب ذلك.


قال تايلر مونك في فيديو على تيك توك الذي انتشر الآن بسرعة وشوهد ملايين المرات، الأطباء لا يعرفون سبب تغيير الألوان. "أولاً، اعتقدوا أن الأمر يتعلق بحساسية للضوء، لذلك تجنبت الضوء، لكن ما زال لون جلدي يتغير".

على الرغم من أن الرجل البالغ من العمر 34 عامًا توقف عن تناول الدواء بعد أسابيع قليلة فقط، إلا أن مشاكل بشرته استمرت حتى أصبحت بشرته بنية داكنة".

في البداية، وجد تايلر نفسه في حالة إنكار لتغير لون البشرة ولكن بعد أن أخبره العديد من الأصدقاء، قرر قبولها كحقيقة. لسوء الحظ، لم يكن قادرًا على فعل أكثر من ذلك. على الرغم من فحصه من قبل العديد من أطباء الأمراض الجلدية حتى الآن، لم يتمكن أحد من تقديم تشخيص واضح.


في حين أن معظم تعليقات تيك توك على الفيديو المنشور كانت ساخرة، لكن كان بعض الأشخاص يحاولون مساعدة تايلر وزوجته للوصول إلى حقيقة هذا اللغز.

"ذلك لأن فلوكستين يحتوي على مكون يزيد من الميلاتونين وهذا هو السبب في أن أجزاء من جسمه تتعرض لأشعة الشمس هي التي تتأثر" كتب أحدهم على منصة مشاركة الفيديو الشهيرة.


سواء كان هذا صحيحًا أم لا، يبقى أن يتم تأكيده من قبل الخبراء. تمت إحالة تايلر إلى فريق من المتخصصين، وقد بدأ أيضًا GoFundMe لجمع بعض الأموال لجميع النفقات الطبية. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه