;

مزارعون أرجنتينيون يزرعون وجه ميسي في حقل ذرة للإشادة به

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
مزارعون أرجنتينيون يزرعون وجه ميسي في حقل ذرة للإشادة به

أكثر من عشرين مزارعًا أرجنتينيًا وعشاق لأسطورة كرة القدم ليونيل ميسي، وضعوا صورة عملاقة للاعب المشهور في حقول الذرة، كإشادة به وباستخدام خوارزمية في الزراعة.

قاد ميسي مؤخرًا المنتخب الأرجنتيني للفوز بكأس العالم 2022، مما جعله أكثر شهرة من ذي قبل، لكن جمهوره الحقيقي كانوا متأكدين من أن هذا سيكون عامه حتى قبل بدء البطولة. على سبيل المثال، قبل وقت قصير من انطلاق نهائيات كأس العالم، استخدم أكثر من 20 مزارعًا أرجنتينيًا خوارزمية زرع، لإنشاء صور عملاقة لميسي في حقول الذرة.

مزارعون أرجنتينيون يزرعون وجه ميسي في حقل ذرة للإشادة به

وقال المهندس الزراعي كارلوس فاريشيلي لرويترز "خطرت لي فكرة عمل رمز يدخل في البذر وجه ميسي كتكريم"، مضيفا أنه بعد ذلك أتاحه بحرية لأي مزارع لديه الشجاعة الكافية لاستخدامه. في النهاية، انضم إليه أكثر من 20 مزارعًا في مقاطعات مختلفة من الأرجنتين.

قال فاريشيلي لـ TN Argentina "لقد جازفنا جميعًا بذلك، لأننا زرعنا صورة ميسي في منتصف الجفاف" ولكن على الأقل بعض هذه المخاطر آتت أكلها، حيث بدأت صور ميسي ترتفع حرفيًا من الأرض.

أوضح مهندس الزراعة أنه بفضل خوارزميته الخاصة، تعرف الآلة مقدار البذور لكل متر مربع التي يجب أن تزرعها في أماكن معينة لخلق التباين في أجزاء مختلفة من وجه ميسي. قال فاريشيلي "لذلك عندما تنمو هذه الذرة ويتم أخذ لقطة جوية، حيث تكون النباتات أقرب من بعضها البعض وتكون الأرض أقل وضوحًا، يتناقض اللون الأخضر الأكثر كثافة مع الأماكن التي يوجد بها عدد أقل من النباتات ومن ثم يتم إنشاء هذا النوع من الفن".

بدأت صورة ميسي، التي تم زرعها قبل كأس العالم العام الماضي، في التبلور مؤخرًا وبدأت الصور ومقاطع الفيديو من جميع أنحاء الأرجنتين تشق طريقها عبر الإنترنت. [1]