;

أسرار لم تكن تعرفها عن حياة السيدة الأولى بأمريكا

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
أسرار لم تكن تعرفها عن حياة السيدة الأولى بأمريكا

يمكن للسيدات الأوائل ممارسة تأثير هائل داخل وخارج البيت الأبيض. أزواج مثل إليانور روزفلت وهيلاري كلينتون، على سبيل المثال، تولى الدور الرسمي للسيدة الأولى بينما يعمل أيضًا على القضايا الاجتماعية المفضلة لديهم ويعززون أهدافهم وأجنداتهم السياسية.

ثم هناك نانسي ريغان التي طالما كان يُنظر إليها في بعض الدوائر على أنها شخصية ميكافيلية كانت بمثابة العقول وراء رئاسة زوجها.

كيفما اختارت أن تملأ وقتها، هناك قواعد معينة يجب على السيدة الأولى اتباعها. تهتم هذه القواعد في الغالب بدعم صورة معينة للسيدة الأولى كشخص داعم لزوجها بينما تكون أيضًا شغوفة بالشؤون المدنية في بلدها.

نتيجة لذلك يمكن أن يكون دور السيدة الأولى في بعض الأحيان بمثابة عمل متوازن بين المشاركة ولكن عدم الانخراط بشكل كبير مع القضايا التي تؤثر على الرئاسة وبالتالي على الأمة.

السيدة الأولى في أمريكا

لا يمكنهم فتح النوافذ

في واحدة من أكثر الاكتشافات إثارة للدهشة التي تم اكتشافها عن الحياة في البيت الأبيض، لا يُسمح للسيدة الأولى ولا لأي شخص في العائلة الأولى بفتح نوافذ منزلهم أو سيارتهم.

من الواضح أنه مصدر قلق أمني. في مقابلة مع إلين دي جينيريس ، قالت ميشيل أوباما ، عندما كانت السيدة الأولى، إن أحد أكثر الأشياء التي فاتتها بشأن الحياة المدنية هو النوافذ المفتوحة.

"أتطلع إلى ركوب سيارة وتدحرج النافذة وترك الهواء يضرب وجهي. أعني لم أركب سيارة ونوافذها مفتوحة منذ حوالي سبع سنوات إذا كنت تستطيع تخيل ذلك. لذلك أنا سأقضي تلك السنة الأولى في التسكع خارج النافذة. "

إنهم لا يتلقون أجر

على الرغم من أن مناصبهم علنية للغاية وتنتقل بهم إلى جميع أنحاء العالم إلا أنه لا يتم دفع أجر للسيدة الأولى مقابل عملها أو وقتها. يتم دفع إيجاراتهم ومساكنهم طوال مدة خدمتهم ولكن لا يتم دفع أي شيء آخر.

وفقًا لـ Marketplace "يدفع الرئيس والسيدة الأولى ثمن طعامهم وحفلاتهم وإجازاتهموخادميهم ومدبرة منازلهم وأبوابهم وبأسعار ريتز كارلتون." وضع رونالد ريغان الأمر بطريقة أخرى قال ذات مرة: "أتعلم مع السيدة الأولى تحصل الحكومة على موظف مجاني، لقد جعلوها مشغولة بقدر ما هي مشغولة أنا."

من المتوقع أن يشتروا ملابسهم الخاصة

لا صك أجر. موظفين يتقاضون رواتب منخفضة. ولا حتى نافذة مفتوحة بقدر ما تراه العين. يجب أن تحصل السيدات الأوائل على ملابس مجانية كميزة لوظيفة (غير مدفوعة الأجر)

 من المتوقع أن تشتري السيدات الأوائل ملابسهن الخاصة ولكن بالنسبة لبعض الأحداث المهمة، فإن القاعدة لديها بعض المجال للمناورة. قال السكرتير الصحفي لميشيل أوباما في عام 2014: "بالنسبة للمناسبات الرسمية ذات الأهمية العامة أو التاريخية مثل زيارة دولة، قد يتم تقديم ملابس السيدة الأولى كهدية من قبل مصمم ويتم قبولها نيابة عن الحكومة الأمريكية".

أسرار السيدة الأولى في أمريكا

يحصلون على أسماء الخدمة السرية

كعضو في العائلة الأولى وحضور دائم في المناسبات العامة، تتلقى السيدة الأولى نفس مستوى حماية الخدمة السرية مثل زوجها. هذا يعني أن الخدمة السرية تمنحها اسمًا رمزيًا كوسيلة لتعزيز الأمن وحماية هويتها بشكل أفضل.

اليانور روزفلت كان يسمى روفر. نانسي ريغان كانت قوس قزح. جاكي كينيدي كان لايس. كان بات نيكسون ستارلايت. كانت ميشيل أوباما عصر النهضة. ميلانيا ترامب هي موسى.

إنهم محبطون من أن يصبحوا سياسيين أكثر من اللازم

السيدة الأولى هي أولاً وقبل كل شيء شخصية صوريّة. إنها تتولى الكثير من التقويم الاجتماعي للبيت الأبيض وهي مسؤولية يمكن أن تكون وظيفة بدوام كامل في حد ذاتها.

ومع ذلك على الرغم من أنها يمكن القول إنها المرأة الأكثر شهرة في البلاد إلا أن التقاليد تثنيها عن ممارسة السياسة بشكل مفرط في أنشطتها. كانت هيلاري كلينتون على الأرجح السيدة الأولى الأكثر نشاطاً سياسياً في التاريخ وهي حقيقة لم تتوافق مع الكثيرين.

عندما حاولت تجديد الرعاية الصحية خلال فترة ولايتها كان هناك نقاش ساخن ورد فعل عنيف كبير. يبدو أن الأمريكيين والقواعد غير المعلنة حول المنصب ويفضلون أن تكون السيدات الأوائل إكسسوارات لأزواجهن ، وليس عقول سياسية ذكية في حد ذاتها.

لا يمكنهم قبول كل هدية يقدمونها

كنت تعتقد أنه من خلال وظيفتها كمضيفة مجيدة ، ستغمر السيدة الأولى بالهدايا من الجميع، من رؤساء الدول إلى المعجبين في بودنك، الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى الرغم من أنه قد يتم تقديم مثل هذه الهدايا لها، إلا أنها لا تستطيع قبول كل ما يتم تقديمها. على الاقل ليس المزيد. وفقًا للمكتبة الوطنية الأولى للسيدات:

"وفقًا لقانون الأخلاقيات في الحكومة لعام 1978 لا يمكن للزوج الرئاسي قبول الهدايا التي تتجاوز قيمتها مبلغًا معينًا ويجب الإعلان عن جميع الهدايا وقيمها وتعتبر ملكًا للحكومة الأمريكية. في حالة الهدايا المقدمة من الأصدقاء أو الزملاء المقربين ، تُمنح الفرصة لشراء العناصر عن طريق دفع القيمة المقدرة للحكومة ".

أسرار منصب السيدة الأولي في أمريكا

من المتوقع أن يدافعوا عن أسباب محددة

على الرغم من أن النشاط السياسي العلني أمر مستاء بالنسبة للسيدات الأوائل، فمن المتوقع أن يدافعن عن بعض أسباب الحيوانات الأليفة العزيزة عليهن. نادرًا ما تكون هذه الأسباب قضايا سياسية ساخنة.

بدلاً من ذلك تميل القضايا التي تتعامل معها السيدة الأولى إلى أن تكون أكثر حيادية وتهدف إلى تحسين حياة جميع الأمريكيين. ساعدت دوللي ماديسون الأيتام. دافعت ماري تود لينكولن عن العبيد السابقين والجنود المصابين.

رفعت بيتي فورد الوعي بسرطان الثدي وتحدثت لدعم تعديل الحقوق المتساوية وحولت خدمات علاج الإدمان. صاغ نانسي ريغان "فقط قل لا". شجعت ميشيل أوباما الأطفال على تناول طعام صحي. حتى ميلانيا ترامب، في خطوة فاجأت الكثيرين، أعلنت أنها ستتصدى للتنمر الإلكتروني.