;

رابح صقر يشجع منتخب بلاده في كأس العالم بأغنية يالأخضر

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
رابح صقر يشجع منتخب بلاده في كأس العالم بأغنية يالأخضر

طرح الفنان رابح صقر، أغنية جديدة بعنوان "يالأخضر" لدعم منتخب السعوديو لكرة القدم الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم بقطر 2022.

ونشرت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" البرومو الدعائي للأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام ولاقت تفاعلاً كبيراً.

وعلقت الشركة على الأغنية والبرومو: "روتانا تدعم منتخبنا السعودي في ‫كأس العالم 2022، بأغنية يالأخضر".

وجاء في الفيديو لقطات حماسية تضمنت احتفالات صعود المنتخب السعودي لكأس العالم، وأخرى لاحتفالات سعوديين رافعين الأعلام السعودية.

ولم تكشف شركة روتانا عن موعد طرح الأغنية ولكنها قالت إنه سيكون قريباً قبل بدء فعاليات كأس العالم.

وفقاً للتقارير السعودية، فكشف هيرفى رينارد، المدير الفنى للمنتخب السعودي، قائمة اللاعبين المستدعاة للمشاركة فى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، والتى ستقام فى قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل، على 8 ملاعب مختلفة. 

وتلعب السعودية التي ستخوض نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، في المجموعة الثالثة في المونديال رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وحققت في مشاركتها الأولى عام 1994 أفضل نتيجة ببلوغها دور الـ16.

وفي نفس السياق، وصف مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، صالح الشهري، مباراة الأخضر وكرواتيا الودية "تحضيرًا لخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022 ، التي انتهت لصالح كرواتيا بهدف دون مقابل؛ بالمباراة المفيدة للمنتخب السعودي من الناحية الفنية والتكتيكية.

على جانب آخر، كان رابح صقر أطلق أغنية أنساك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وبدأت الأغنية من تحقيق 4 مليون مشاهدة خلال 5 ايام فقط من طرحهامن كلمات العبدلله، ألحان محمد بودله وإنتاج روتانا.

وتقول كلمات الأغنية: " بنساك مابغى أذكرك، يعني بصراحه بهجرك، قلبي اللي سهرته معاك، اليوم ناوي يسهرك، كنا حبايب والأكيد، اللحين كل واحد بعيد، مابيك تشرح لي وتعيد، ماعاد قلبي يعذرك، بزعمك أني راح أجيك وبيحترق قلبي عليك".