;

تطورات جديدة بشأن الوضع الصحي للزعيم عادل إمام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
تطورات جديدة بشأن الوضع الصحي للزعيم عادل إمام

 كشف الكاتب الصحفي أحمد موسي، عن آخر التطورات الصحية الخاصة بالزعيم عادل إمام.

وكتب نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام المصرية عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام: " أتشرف من فترة لأخرى بزيارة النجم الكبير الزعيم عادل إمام، وظهر اليوم تشرفت بزيارته وكما كل الزيارات، يكون المكان محاطًا بالطاقة الإيجابية، والبهجة، والفرح والضحك".

وأكمل موسي، تصريحاته عن وضع الزعيم وقال: "وجدته مُبهجًا عفيًّا بكامل صحته، مبتسمًا مبتهجًا، وكعادته الدائمة كريمًا في ضيافته، في حضرة الزعيم كثير من الذكريات عن الإبداع وشخصيات ساهمت في الثقافة والفكر".

كان آخر ظهور للزعيم عبر منصات السوشيال ميديا حين هنأ جمهوره بالعام الجديد بصورة له نشرها عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستغرام وعلق عليها "كل عام وأنتم بألف خير وسعادة بمناسبة العام الجديد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adel Emam (@adelemam)

في وقت سابق خلال شهر سبتمبر الماضي، قال المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام تطورات حالته الصحية وما أثير عنها في الآونة الأخيرة، ونفي تماما تعرض شقيقه لأي أزمة.

وقال في تصريحات تليفزيونية له مع لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة: "الواحد مل من الشائعات وتعودنا عليها كل شوية شائعة شكل ومش عارفين نعمل إيه"، وتابع خلال مداخلة أنه كان برفقة عادل إمام وكانا يتحدثان ويمزحان دون أي معاناة من مرض ألزهايمر.

وفي وقت سابق، كان   المنتج عصام إمام شقيق الممثل المصري عادل إمام قال أن "الزعيم" سيعود إلى السينما قريبا بفيلم جديد يحمل عنوان "الواد وأبوه" من تأليف صلاح الجهيني وإخراج رامي إمام.

وقبلها كان الكاتب الصحفي محمد الباز أعلن  عن إصابة الفنان عادل إمام بالزهايمر، مؤكدا عدم عودته للتمثيل مرة أخرى، ليخرج عصام الإمام وينفي تصريحات الباز في تصريحات لـ ”إرم نيوز“ مؤكدا أن الزعيم بخير.

وكانت أحدث إطلالات الفنان عادل إمام التلفزيونية، في مسلسل "فلانتينو" من بطولته في موسم درما رمضان ٢٠٢٠.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه