;

تفاصيل محاولة الإخوان لتجنيد محمد صلاح عبر "لاعب دولي معتزل"

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
تفاصيل محاولة الإخوان لتجنيد محمد صلاح عبر "لاعب دولي معتزل"

أدلى أحمد حسام "ميدو"، اللاعب الدولي المصري السابق، بتصريحات أثارت جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، كشف خلالها عن محاولات جماعة الإخوان المسلمين لاستقطاب اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول وقائد "الفراعنة".

جاء ذلك خلال حلول ميدو ضيفاً على الإعلامية أميرة بدر في برنامج "أسرار"، الذي يذاع على قناة "النهار" الفضائية خلال شهر رمضان.

وقال ميدو إنه كان هناك مساعٍ من قِبل جماعة الإخوان المسلمين لتجنيد محمد صلاح عبر لاعب دولي معتزل ينتمي إلى الجماعة، ولكن تدخل الدولة المصرية حال دون ذلك.

وزعم "العالمي" أن صلاح كان على وشك الانضمام للجماعة بعدما تعرض لـ“غسيل مخ” من قِبل اللاعب المعتزل، الذي توسط بناءً على تكليف من الإخوان، إلا أن السلطات المصرية تنبهت للأمر وتدخلت في آخر اللحظات لإنقاذ صلاح من الجماعة.

  • اقرأ أيضاً

الهلال أم الاتحاد؟.. تكهنات حول وجهة صلاح بالدوري السعودي

وتابع: "الدولة المصرية علمت بالموضوع وتفاصيله وتدخلت في الوقت المناسب ونجحت في إبعاد صلاح وإبقائه بعيداً عن الجماعة".

وأردف أن اللاعب الدولي السابق حاول أيضًا تجنيد لاعب من النادي الأهلي ولاعبين صغار آخرين للانضمام لصفوف الجماعة.

أشار ميدو إلى أن جماعة الإخوان المسلمين قدمت إغراءات عدة لصلاح، كما حددت سبعة أفراد من النادي الأهلي بين لاعبين ومدربين وأعضاء مجلس إدارة، لتجنيد اللاعبين الصغار وتحقيق أهداف الجماعة، ونجح بعضهم بالفعل في ضم لاعبين للجماعة.

واختتم ميدو تصريحاته بالتأكيد على أن صلاح يقوم بدور وطني مهم ويدعم الدولة المصرية بطرق متعددة، مما يعرضه لحملات منظمة على وسائل التواصل الاجتماعي، يُعتقد أن معظمها من لجان إلكترونية تابعة لتنظيم الإخوان المسلمين.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يدخل عالم التمثيل.. تفاصيل أول عمل فني لنجم الريدز

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه