;

مصطفى كامل يعلق لأول مرة على منع ويجز من الغناء في ختام كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
مصطفى كامل يعلق لأول مرة على منع ويجز من الغناء في ختام كأس العالم

كشف نقيب الموسيقيين المصريين، مصطفى كامل، موقف النقابة من إحياء حفل الفنان ويجز حفل ختام مونديال كأس العالم قطر 2022.

وقال كامل، في تصريحاته لموقع سكاي نيوز الإخباري أن نقابة المهن الموسيقية لا مشكلة لديها إطلاقا في قيام ويجز بإحياء حفل نهائي كأس العالم، كما أنها تتمنى له التوفيق في ذلك.

وقال مصطفى كامل في تصريحاته أنه لم يصدر عن النقابة أو عنه إطلاقا ما يفيد أنها ستحقق مع ويجز في حال عدم حصوله على تصريح قبل مشاركته في هذا الحفل الدولي الي ينتظره الملايين حول العالم.

وتابع  في تصريحاته أن النقابة فقط تطالب ويجز بالحضور إليها مثله مثل بقية زملائه من المطربين والموسيقيين من فئة الراب للحصول على عضويتها وتصريح منها بإحياء الحفلات داخل مصر.

وأكد أنه في حال عدم حضور ويجز لنقابة الموسيقيين وتقنين وضعه فسيتم منعه من إحياء الحفلات في مصر.

وكان الفيديو الموسيقى للأغنية الذى أخرجها المصرى على العربى بعنوان عز العرب وأطلقته الفيفا عبر صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب قد حقق نجاحًا ساحقًا وكبيرًا بجانب ملايين المشاهدات من حول العالم.

أغنية "عز العرب" غناء وكلمات وألحان ويجز، والمخرج على العربى و مدير التصوير فوزى درويش ومصممة الرقصات ليلى غالب، توزيع كريم لطفى المصرى المقيم فى أمستردام بالتعاون مع تودور مونرو الرومانى المقيم فى لندن.

وأضاف أن النقابة ستنسق في ذلك مع جميع الجهات المختصة لتنفيذ المنع وتحقيق سيادة القانون على الجميع.

وعلى جانب آخر، شارك ويجز، صورة ومقطع فيديو عبر خاصية انستا ستوري واستعرض أجواء تدريباته الأخيرة مع الراقصين على أغنيته الجديدة "عز العرب" التي يستعد لغنائها بين شوطي مباراة نهائي كأس العالم، المقامة مساء اليوم الأحد في قطر، في ستاد لوسيل أمام جماهير نهائي المونديال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه