;

مصطفى كامل يفوز بمنصب نقيب المهن الموسيقية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
مصطفى كامل يفوز بمنصب نقيب المهن الموسيقية

فاز الفنان المصري مصطفى كامل، بمنصب نقيب المهن الموسيقية في مصر، وبذلك الفوز يكون قد عاد الفنان مصطفى كامل من جديد لمنصب نقيب المهن الموسيقية بعد فترة ابتعاد، في الانتخابات التي أقيمت مساء اليوم بمقر النقابة.

وانتهت الانتخابات بفوز مصطفى كامل بـ1000 صوت مقابل 600 لمنافسه مصطفى حلمي، من جانبه، هنأ الفنان هاني شاكر، النقيب الجديد مصطفى كامل بالفوز الذي حققه.

ونشر هانى شاكر صورة لمصطفى كامل عبر حسابه بموقع الصور الشهير انستغرام،معلقا عليها: "أخى الحبيب والصديق العزيز مصطفى كامل ألف مبروك الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين وتمنياتى لك بالنجاح والتوفيق واستمرار مسيرة الإنجازات لصالح أعضاء الجمعية العمومية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وفي وقت سابق صباح اليوم، قال مصطفى كامل في أنه لايوجد خلاف بينه وبين المرشحين على مقعد نقيب المهن الموسيقية التي تجري حاليا داخل نادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحرالأعظم بالجيرة.

وقال في تصريحات خاصة لليوم السابع، أن المايسترو مصطفى حلمي أحد المرشحين لنقابة الموسيقيين يعتبر عشرة عمره وتربط بينهم صداقة قوية، كذلك باقي المرشخين، والأهم مصلحة النقابة ومايدور حولها

وفي مايو الماضي، كان قد طرح المطرب المصري أولى أغاني ألبومه الجديد بالتزامن مع الاحتفالات بموسم عيد الفطر.

أغنية الألبوم حملت اسم "عنوان الحياة" وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، أغنية عنوان الحياة من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير وميكساج وماستر أحمد جودة.

من جانبه وفي تصريحات صحافية عبر كامل عن سعادته بردود الأفعال على أغنيته "عنوان الحياة" مشيرًا أن باقي الأغاني تحمل عددًا من المفاجآت.

وفي الصيف الماضي طرح كامل ألبوم غنائي حمل اسم "وجع قلبي" وقد تضمن 8 أغنيات، كتب كلماتها جميعا، ولحن معظمها، باستثناء أغنية واحدة للشاعر هشام عبد الحليم.

مصطفى كامل هو فنان مصري وملحن له الكثير من الأعمال الفنية والافلام في السينما، ومن أشهر أعمال الفنان المصري  طول الوقت وورحلة عمري ووحكايتي أنا وودقت الساعات ووأقوى من الأيام 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه