;

إليسا تعلن للجمهور: تفاصيل صغيرة حالت دون توقيع العقد مع شركة روتانا

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
إليسا تعلن للجمهور: تفاصيل صغيرة حالت دون توقيع العقد مع شركة روتانا

 كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن عدم توقيع عقدها مع شركة روتانا بسبب بعد التفاصيل الصغيرة- على حد وصفها.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، وجهت إليسا الشكر لشركة روتانا، وقالت: "تفاصيل صغيرة بس مهمة حالت دون توقيع العقد مع شركة روتانا! روتانا عيلتي وما بقبل اي شي ينزع علاقتي فيا، بس حتى بقلب العيلة في اختلاف بوجهات النظر!".

وأكملت رسالتها قائلة: "كل تأخيرة وفيها خيرة ، فشوية تأخير وراحة بال أطول أحسن أكيد بتمنى تتفهمو هل الشي !!".

وتوالت التعليقات من الجمهور التي كشفت عن دعمهم للفنانة إليسا ومنها: "المهم تكوني مرتاحة وماتضغطي حالك كتير فترة وبيترتب كل شي ان شاء الله"، وقال آخرون: "عادي ولا يهمك يا اليسا خذي راحتك هذا مجهودك وتعبك انتي ومن حقك تخافي عليه وماتنزليه الا بالتوقيت والشروط المناسبه! ".

وكانت إليسا اثارت قلق جمهورها، عقب تدوينها رسالة على تويتر تكشف تعرضها لضغوط، وقالت في رسالتها: "حتى لو اضطررت للوقوف وحدي ضد العالم كله، فسأقف شامخة وأنا أعلم أن الله بجانبي". 

وفي وقت سابق، وبالتزامن مع طرح برومو أغنيتها الجديدة المنتظر طرحها، قالت إليسا عن التقارير التي تحدثت عن خلافها مع روتانا أو حذف فيديوهاتها: "كل الكلام اللي عم ينحكى عن الألبوم والأغنية والتيزر منو صحيح والحقيقة أبسط من كل هالروايات. وتوقعو تصدر الأغنية ومن بعدها الألبوم بأيا وقت وبتتأكدو ساعتها إنو ما في شي صحيح من كل اللي انقال".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه