;

21 صورة لنيولوك النجوم في دراما رمضان: أحدهم صادم ولن تتعرّف عليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 23 أبريل 2020
21 صورة لنيولوك النجوم في دراما رمضان: أحدهم صادم ولن تتعرّف عليه

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يلتف المشاهدين أمام التلفزيون لمتابعة البرامج والمسلسلات الدرامية، وينقسم المشاهدين إلى متابعين للمسلسلات وآخرين للموضة وآخرين يولوا اهتمامهم للملابس وأيضاً الاكسسوارات، والنيولوك الخاص بالنجوم والمشاهير أبطال الأعمال الدرامية.

نجوم بنيولوك مختلف في رمضان:

ونجد أنّه في هذا العام 2020، بعض النجوم حاولوا تغيير إطلالتهم، بشكل مختلف بينما ظل البعض بنفس الإطلالة دون تغيير وعلى سبيل المال فنجد أن الفنانة ياسمين صبري، ظهرت بنفس الاطلالة وشعرها لم يتغير تماماً، وأيضاً الفنانة زينة والفنانة يسرا.

وعلى النقيض نجد أنّ بعض النجوم والنجمات يلجأوا إلى تغيير إطلالاتهم وفقاً للأدوار التي يقدمونها، وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز الإطلالات المختلفة بمسلسلات رمضان 2020.

فنجد أن الفنّانة دينا الشربيني تخلّت عن الشعر الأشقر المموج، واعتمدت إطلالة الشعر الأسود بمسلسلها الجديد لعبة النسيان، كما استخدم الفنان رامز جلال صبغة زرقاء لتغيير لون شعرهن وهو عادة ما يغير في لون شعره إذ كان بالصبغة الصفراء العام الماضي.

أما عن الفنّانة حلا شيحة فقد تغير شكلها عن العام الماضي تماماً بفضل عمليات التجميل بأنفها، بحسب قولها، والشفاه أيضاً، وقد صرذحت ي إحدى التعليقات أن عمليات التجميل أجرتها بسبب الدور الذي تقده في مسلسل خيانة عهد، من ناحية أخرى قصّت الفنّانة أمل بشوشة شعرها وأصبح قصيراً وذلك خلال مسلسلها الجديد.

اعتمدت بعض الفنّانات الغُرّة بشعرهنّ، مثل الفنّانة سلوى خطاب بمسلسلها مع الفنانة زينة النحات والفنانة ريهام حجاج، والفنّانة هبة الدري بمسلسل النحات.

أما عن الفنّانة حياة الفهد، أطلت بشعر أبيض اللون من خلال مسلسل أم هارون، وفي مسلسل وكأن شيئاً لم يكن قصّت الفنّانة زهرة عرفات شعرها واعتمدت اللون الأسود، فيما حوّلت الفنّانة هند البلوشي شعرها من الرمادي إلى اللون الأسود خلال مسلسل "هي وبناتها".

وغيّرت الفنانة صبا مبارك شعرها وفقاً لمسلسلها حارس البل، إذ جعلته متوافقاً ومناسباً لأجوء الصحراء، فتخلت عن الشعر القصير واعتمدت الشعر الطويل الغجري، كما ظهرت الفنانة روجينا بشعر أسود قاتم طويل منسدل على ذراعها بمسلسل البرنس مع الفنّان محمد رمضان.

عرفت الفنّانة الشابة ديانا هشام بشعرها الطويل، لكنّها ستظهر بشعر قصير من خلال مسلسل حب عمري، وقد ظهرت من قبل بهذه الإطلالة من خلال مسلسل إلا أنا، الذي عرض منذ عدة أسابيع عبر فضائية DMC,

ابهر الفنّان محمد لطفي الجمهور بإطلالته الجديدة من خلال مسلسل النهاية، الذي يلعب بطولته الفنان يوس الشريف، وكان ظهوره مختلفاً وغريباً وصادماً بعض الشيء، إذ ظهر بشعر مستعار وبوجه مرعب وفقاً لأحداث المسلسل، حتى أنّ البعض لم يتعرّف عليه بسهولة وكان مفاجأة.

كما ظهر الفنان خالد الصاوي بشعر مختلف، ونظارة أظهرته بشكل مختلف تماماً عن الواقع من خلال مسلسل ليالينا80، الذي يقدمه في رمضان 2020.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه