;

لقطات بعضها رومانسي لثنائيات رمضان 2020: تعرفوا عليهم عن قرب

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2020 آخر تحديث: الأحد، 26 أبريل 2020
لقطات بعضها رومانسي لثنائيات رمضان 2020: تعرفوا عليهم عن قرب

تتنوع مسلسلات رمضان هذا العام حيث تجمع بين مسلسلات أكشن وأخرى دراما ورومانسية وثالثة كوميدية لتوفير للمشاهد العربي مجموعة كبيرة يمكنه الاختيار من بينها، تعرفوا على أشهر ثنائيات مسلسلات رمضان 2020.


مسلسلات رمضان 2020

من أبرز المسلسلات هذا العام مسلسل الساحر الذي يجمع بين النجم عابد فهد وستيفاني صليبا في أحداث مشوقة ويضم المسلسل عدد كبير من الألغاز، كذلك بالنسبة لمسلسل أولاد آدم الذي يروي قصة 4 أشخاص تتقاطع حياتهم بطريقة درامية ليبرز خلال الأحداث الثنائي ماغي بو غصن ومكسيم خليل في أدوار ديما وغسان.


مسلسلات خليجية

أما من بين المسلسلات الخليجية، فالجمهور ينتظر ثنائي مسلسل محمد علي رود وهما حسين ونجلا حيث يقوم بالأدوار حسين المهدي بثينة الرئيسي وتدور أحداث قصة الحب في الهند في ظل ظروف معقدة في الأربعينات حيث تم التقاط مجموعة من الصور بأزياء مختلفة تحمل أسلوب الـvintage.
وعلى الرغم من أن مسلسل الكون في كفه لا يغلب عليه الطابع الرومانسي إلا أن قصة حب قوية تجمع بين شمور التي تقوم بدورها النجمة إلهام الفضالة و عيسى الذي يقوم بدوره عبدالله بهمن وذلك بعد لقاء مفاجئ خلال حادث تصادم.


أما مسلسل شغف والذي تتمحور فكرته حول فنانة تقع في حب شاب أصغر منها سناً نتيجة لظروف قاسية مرت فقد تسبب في جدل كبير وينتظره الجمهور بفارغ الصبر.


مسلسلات مصرية

كما يوجد في الدراما المصرية هذا العام أكثر من قصة رومانسية أبرزها في مسلسل ونحب تاني ليه من بطولة ياسمين عبد العزيز التي تقوم بدور غالية وكريم فهمي الذي يظهر بشخصية مراد السيوفي وتجمع بينهما قصة حب قوية.
في نفس الإطار الرومانسي نجد مسلسل فرصة ثانية من بطولة ياسمين صبري التي تقوم بدور ملك التي تتعرض للكثير من الأزمات العاطفية ويشاركها البطولة أحمد مجدي ومجموعة من النجوم الشباب.
تعرفوا من خلال الألبوم على أبرز ثنائيات رمضان هذا العام

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه