;

إطلالة جذابة لبلقيس في حفل ختام مونديال كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
إطلالة جذابة لبلقيس في حفل ختام مونديال كأس العالم

شاركت الفنانة بلقيس فتحي للمشاركة في حفل ختام بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في قطر منذ قليل وقبيل المباراة النهائية التي تجمع فرسنا والأرجنتين.

وسافرت بلقيس إلى الدوحة منذ أيام قليلة، لإجراء التحضيرات الأخيرة والبروفات لحفلها الذي سينطلق على ملعب مباراة نهائي كأس العالم ستاد لوسيل وذلك قبل مباراة المنتخب الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت بلقيس عن إطلالتها وعلقت على الأمر، وقالت بلقيس  إنها فخورة بمشاركتها في الحفل الختامي لكأس العالم وتقديمها الأغنية الرسمية.

بلقيس كانت قدمت الأغنية الدعائية لكأس العالم Light the Sky شاركها فيها مجموعة من الفنانات، وهن: نورا فتحي ورحمة رياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

في وقت سابق، كشفت بلقيس عن موقفها من دخول عالم التمثيل، وقالت خلال لقائها في برنامج the insider: الكليبات لا تتقارن بتمثيل السينما الكليب بيتعمل في يوم او يومين أما السينما تحتاج شهر وشهرين.

وتابعت: "إن حصل وجالي فرصة تمثيل لازم السيناريو يقلب موازين اسمي وسوف أخصص ليه شهور بحيث هسيب الغناء على جنب شوية".

وعلى جانب آخر،  قدمت بلقيس عدة حفلات غنائية خلال الأسبوع الأول من ديسمبر، من خلال إحياء حفل غنائي يوم 3 ديسمبر بمدينة العين بدولة الإمارات، ومن ثم في  المملكة العربية السعودية لتقديم حفل غنائي بمدينة جدة يوم 5 ديسمبر على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولى، وغادرت المملكة لإحياء حفل غنائي يوم 6 ديسمبر ضمن مهرجان إريفيا (ميدل بيست) على هامش مونديال كأس العالم

ومع بداية المباراة دخلت  الممثلة الهندية الشهيرة ديبيكا بادوكون بصحبة حارس المنتخب الإسباني المعتزل إيكر كاسياس إلى ملعب لوسيل حاملاً كأس العالم.

  وشهدت المباراة حتى الآن تقدم الأرجنتين على فرنسا بهدفين مقابل لا شيء، وسيكون تحت الأضواء الثنائي ليونيل ميسي نجم وقائد منتخب الأرجنتين، وكيليان مبابي نجم منتخب فرنسا، في ظل سعي الأول للتتويج باللقب الوحيد الذي ينقص خزائنه، ورغبة الثاني في رفع الكأس للمرة الثانية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه