;

ميرور البريطانية: كلام نهائي.. محمد صلاح لن ينتقل إلى الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
ميرور البريطانية: كلام نهائي.. محمد صلاح لن ينتقل إلى الدوري السعودي

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، حسم موقفه برفض عروض من السعودية للالتحاق بدوري "روشن"، وفضل الاستمرار مع فريقه ليفربول.

وكانت تقارير ترددت عن وجود عرض من نادي الهلال السعودي إلى صلاح للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح أكد لمسؤولي ليفربول أن لديه الرغبة في الاستمرار ضمن صفوف الريدز، وهو ما كانت تأمله الإدارة والمدرب يورجن كلوب.

وكانت تقارير، قد أشارت أخيرًا إلى رغبة الهلال في التعاقد مع صلاح، لتدعيم صفوفه بنجوم عالميين، خصوصًا بعد أن تعاقد مع الدولي البرتغالي روبين نيفيز لاعب الوسط القادم من وولفرهامبتون الإنجليزي، والسنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي الإنجليزي.

يُذكر أن محمد صلاح خاض مع ليفربول 305 مباراة بكل البطولات منذ وصوله لـ"الريدز"، أسهم خلالها في 265 هدفًا، مسجلاً 186 هدفًا وصنع 79.

ويرتبط النجم المصري محمد صلاح بعقد مع نادي ليفربول حتى صيف 2025.

وكان موقع "ترانفسير ماركت" قال، خلال الأيام الماضية، إن هناك صفقة قريبة لانتقال صلاح إلى "الزعيم" من ليفربول مقابل 65 مليون يورو.

وكتب الحساب الرسمي للشبكة القطرية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" مصادر للكأس: أسطورة ليفربول الإنجليزي الدولي المصري محمد صلاح أحد أهداف نادي الهلال السعودي لتدعيم صفوف الزعيم الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وتداول ناشطون عبر "تويتر" تلك الأنباء، وتناقلوا مقطع فيديو لصلاح وهو يتدرب في "الجيم" خلال فترة إجازته.

لكن موقع "القاهرة 24" المصري نقل عن مصادر في ليفربول أن الأمر غير مطروح، وأن تقارير انتقال صلاح إلى الدوري السعودي "لا أساس لها من الصحة".

وأضاف المصدر: بالنسبة لإدارة ليفربول فإن محمد صلاح ليس للبيع، وهذا ما تم توضيحه مرارًا وتكرارًا بعد ارتباطه أيضًا بالانتقال إلى أندية أوروبية وانتشار شائعات عارية من الصحة حول رغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا، حيث لا توجد أي نية حاليًا للاستماع لأي عرض يصل للملك المصري، حيث أمامه الكثير ليقدمه مع الفريق خلال العامين المتبقيين من عقده الجديد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه