;

حسن شاكوش يكشف تكلفة حفل زفافه وأغرب رسالة وصلت لزوجته بعد الزفاف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
حسن شاكوش يكشف تكلفة حفل زفافه وأغرب رسالة وصلت لزوجته بعد الزفاف

تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد أن حل ضيفاً على بسمة وهبة في برنامجها العرافة الذي يذاع عبر الفضائيات المختلفة في رمضان.

وقال حسن شاكوش أن حفل زفاف تكلف أكثر من 4 مليون جنيه مصري، وكشف أن هناك عدد من النجوم قاموا بالغناء في حفل الزفاف دون أي مقابل منهم الفنان تامر حسني، مصطفى قمر ومحمد نور وأحمد بتشان ومحمود الليثي وحمو بيكا وعمر كمال ورضا البحراوي .

وكشف شاكوش عن أغرب رسالة وصلت له ولزوجته ثاني يوم من زفافهما والتي جاءت فيها وفقاً لما قاله خلال الحلقة: "حد بعت لمراتي رسالة بيقول فيها إنتي صعبانة عليّ عشان حسن بيحب واحدة تانية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Nahar (@alnahareg)

وتابع عن قراره بغلق كافة حسابات زوجته على السوشيال ميديا وقال: "مراتي ملهاش في أي شو إعلامي ولا في التيك توك وملهاش في الميديا، ومن هنا قررت أني اقفل ليها كل حساباتها على السوشيال ميديا هي ست متفهمة جدًا وقريبة من ربنا".

برنامج العرافة تقدمه بسمة وهبة عبر الفضائيات العربية وتعتمد على استضافة الضيوف من نجوم الفن والرياضة والإعلام ومواجهتهم  بالكثير من المعلومات والأخبار التي لا يعلمها أحد من قبل.

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة عن تفكيرها في اعتزال العمل الإعلامي مؤخراً، خاصة إنها تعمل منذ سنوات عديدة، وقالت في تصريحات لبرنامج et  بالعربي: "بفكر في الاعتزال تعبت بقالي كتيرة شغالة عايزة استريح ".  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه