;

محمد هنيدي يسخر من حظر إيلون ماسك له عبر تويتر: قموصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
محمد هنيدي يسخر من حظر إيلون ماسك له عبر تويتر: قموصة

كشف الفنان محمد هنيدي، عن تعرضه لخاصية البلوك من قبل مالك موقع التدوين القصير تويتر إيلون ماسك، عقب سخرية هنيدي من قيام ماسك بإلغاء العلامة الزرقاء لعدد من المشاهير في العالم.

وكتب هنيدي في تغريدة له عبر تويتر: "ايلون ماسك اتقمص و عملي بلوك عشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو .. ايلون قموصة".

وقبل ذلك دون هنيدي عن الأمر وقال: "بعد خدمة ١٠ سنين في تويتر .. الفاجر بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي"، ليعاود ويعلق قائلاً: "بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني واني اشتركت في خدمة تويتر بلو .. مع اني مشتركتش ..بس واضح ان ابو نسب ايلون ماسك حب يعمل معانا الواجب .. ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه".

وكان ماسك قد أعلن أنه بدءً  من أول أبريل الجاري سيتم حذف علامة التوثيق من صفحات مستخدمي تويتر لهؤلاء الذين لا يدفعون اشتراكاً شهرياً، في المقابل أعلن الكثير من الشخصيات الشهيرة أنهم لن يدفعوا اشتراكاً مقابل تحويل علامة الطائر على صفحتهم من اللون الأبيض إلى اللون الأزرق.

ومع أول أيام عيد الفطر المبارك، نفذ الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، المالك لموقع التدوين تويتر، وعده بحذف العلامة الزرقاء للحسابات الرسمية لمستخدمي تويتر بعدما لم يدفعوا رسوم بقيمة 8 دولار وكان منهم عدد كبير من نجوم الفن ولاعبين كروة القدم منهم محمد صلاح، كريستيانو رونالدو وغيرهم الكثير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه