تصل لـ35 ألف جنيه..أسعار تذاكر محمد رمضان في العلمين الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2022
تصل لـ35 ألف جنيه..أسعارذ تذاكر محمد رمضان في العلمين الجديدة
مقالات ذات صلة
أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في مدينة العلمين الجديدة
عقوبته قد تصل للحبس.. محمد رمضان يمثل أمام المحكمة بسبب هذه الاتهامات
شاهد: محمد رمضان في فيديو جديد مع جماهير السعودية

يستعد الفنان المصري محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي 12 أغسطس المقبل، في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي بمصر.

وأعلنت الجهة المنظمة للحفل تفاصيل أسعار التذاكر التي تم تقسيمها لـ5 فئات وكان سعر أول فئة من التذاكر للوقوف على الرمال وسعرها 500 جنيه.

بينما الفئة الثانية والخاصة  بوقوف في ممر المسرح وسعرها 950 جنيهاً، بينما سعر الفئة الثالثة والمخصصة لترابيزة تضم أربعة أفراد وسعرها 8 آلاف جنيه.

ووصل سعر الفئة الرابعة والتي ستضم ترابيزة عشاء تتضمن 6 أفراد وسعرها 15 ألف جنيه، فيما كانت سعر الفئة الخامسة باسم الصالة وتتكون من 8 أفراد وسعرها 35 ألف جنيه، واشترطت الجهة المنظمة للحفل عدم دخول الأطفال من هم تحت 18 عاما.

حكم ضد محمد رمضان

تقدم الفنان المصري محمد رمضان باستئناف على الحكم الصادر ضده لصالح مجموعة MBC الإعلامية، بإلزامه برد 13 مليون جنيه مصري تقريبا، تقاضاها من الشبكة مقابل بطولة أعمال درامية، نتيجة إخلاله بالعقد.

وقال أحمد الجندي، المحامي الخاص بـمحمد رمضان إنه تقدم بالفعل بالاستئناف على الحكم الصادر ضد موكله.

وأضاف المحامي: "الحكم الصادر مؤخرا لصالح MBC ضد الفنان محمد رمضان له كل الاحترام ولا تعقيب عليه إلا عن طريق الاستئناف، وهو الطريق القانوني الذي رسمه القانون، ونحن نحترم أحكام القضاء".

وتابع أحمد الجندي: "القضية مرفوعة من 3 سنين وأكثر، والحكم الذي صدر هو حكم ابتدائي، وبالفعل جهزنا الاستئناف وسنتقدم به خلال اليومين المقبلين بحسب الموعد القانوني الذي حدده قانون الإجراءات الجنائية".

وواصل الجندي، في تصريحات نقلها موقع ET بالعربي: "محمد رمضان ما بيقبلش حاجة مش بتاعته، المبلغ اللي حصل عليه محمد هو نظير تقديمه لمجموعة أعمال، ولكن ظروفه الخارجية هي من منعته، ومعندناش أي مشكلة إن MBC تحصل على المقدمات التي حصل عليها موكلي".

وكانت شبكة MBC أعلنت، قبل أيام، أن الدائرة التجارية بمحكمة الجيزة الابتدائية قضت بإلزام الفنان محمد رمضان برد 13 مليون جنيه مصري تقريبا، تقاضاها من الشبكة، بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5% وحتى تمام السداد، نتيجة إخلاله بالعقد المبرم مع المجموعة للقيام بأداء أعمال ومسلسلات تليفزيونية لتذاع حصرياً على مجموعة قنوات MBC.

وأضاف البيان إن القرار صدر في جلسة المحكمة التي انعقدت بتاريخ 7 يونيو 2022 برئاسة المستشار خالد حسن عارف في الدعوى رقم 188 لسنة 2018 تجاري كلي.

وقال المُستشار ثروت عبدالشهيد محامي شبكة قنوات MBC  في البيان إنه بصدد دراسة الحكم لمطالبة الفنان محمد رمضان بالتعويضات اللازمة التي لن تقل عن 100 مليون جنيه.