;

إيمي سمير غانم في رسالة خاصة لوالدتها دلال عبدالعزيز في ذكرى ميلادها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
إيمي سمير غانم في رسالة خاصة لوالدتها دلال عبدالعزيز في ذكرى ميلادها

أحيت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، ذكرى ميلاد والدتها الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت إيمي صورة لوالدتها الراحلة، وعلقت قائلة: " كل سنه وانتي طيبه يا ديدي يا احلي مامي و اطيب مامي ، ربنا يرحمك يارب و انشاءالله عيدك في الجنه، بحبك يا مامي لاخر يوم في عمري".

وتوالت التعليقات من نجوم الفن، وقالت غادة عادل: " الله يرحمها ويسعدها في الجنه حبيبتي"، وقالت فيفي عبده: " ‏الله يرحمهم في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا رب".

ومن التعليقات أيضاً: " الله يرحمها و يجعل الفردوس الأعلى من الجنة مستقرها و مقامها. مبروك يا ايمي على فادي الصغير ربنا يبارك فيه ويطلع عسل ودمه شربات زي جدو سمير".

من جانبها كانت دنيا سمير غانم على ذكرى ميلاد والدتها، وقالت: " أعظم و أحن و أطيب أم في الدنيا، كل سنة وانت طيبة و بإذن الله في الجنة يا رب.. أنا بسمع صوت دعاكي و نصايحك طول الوقت".

وتابعت: " "انت في قلوبنا كلنا ربنا يرحمك و يسعدك و يا رب تكونوا متهنيين انت و بابي.. اللهم اجعلهم آمنين مطمئنين في نور من نورك يا رب #دلال_عبدالعزيز".".

وكانت   إيمي سمير غانم، أحيت ذكرى ميلاد والدها الراحل الفنان سمير غانم، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وعلقت إيمي على الفيديو وقالت: " ده كان فيديو في برنامج .. بحبك يا بابي و كل سنه وانت طيب و في قلبي و روحي و عقلي ، يارب في الجنه و نعيمها انت و مامي و ربنا يغفر لكم و يرحمكم برحمته الواسعه و اشوفكم في الجنه يارب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه