;

محمد رمضان يظهر على أحد الجمال العربية في شوارع ميامي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
محمد رمضان يظهر على أحد الجمال العربية في شوارع ميامي

كشف الفنان محمد رمضان عن مشروعه الفني القادم والذي سيكون مع أحد نجوم الراب المشهورين حول العالم.

ونشر رمضان التفاصيل على حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، تعليقاً على صورته على أحد الجمال العربية في شوارع ميامي.

علق رمضان على الصورة وقال: "لأول مرة جمل #عربي في شوارع ميامي 🐪🌴🧨ثقة في الله نجاح"، وكشف أن العمل الفني سيجمعه مع المنتح وسيم صليبا  Sal.، وقال: " "أنا و Sal نعمل على مشروع كبير"، وأرفق التعليق بهاشتاج ثقة في الله نجاح.

 ويتواجد محمد رمضان خلال هذه الأيام في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل إحياء عدد من الحفلات هناك، ةوخلال تلك الزيارة التقى رمضان بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.

شارك رمضان الجمهور صور اللقاء الذي جمعه بالرئيس الفلسطيني، وقال: " بنيويورك اليوم تشرفت بلقاء السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين الغالية الحبيبة".

وفي وقت سابق احتفل محمد رمضان بنجاح مسلسله جعفر العمدة والذي قدمه خلال موسم رمضان السابق، وحصل على أفضل مسلسل رمضاني 2023.

وقال عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستغرام أن المسلسل وهاشتاج جعفر العمدة تخطى ملايين المشاهدات عبر التيك توك.

وقال رمضان في رسالته للجمهور: "الحمد لله ثم شكراً جمهوري الغالي على جائزة أفضل ممثل و أفضل مسلسل و أفضل شخصية عن جعفر العمدة في استفتاء إي تي بالعربي و تخطى هاشتاج جعفر العمدة على تيك توك ٦ مليارات مشاهدة.ثقة في الله نجاح دايماً ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه