;

مايان السيد تعلن انتهائها من الدراسة في الجامعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
مايان السيد تعلن انتهائها من الدراسة في الجامعة

 أعلنت الفنانة الشابة مايان السيد انتهاء رحلتها التعليمية اليوم مع انتهاء اخر امتحان لها  في أحد الجامعات.

ونشرت مايان صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير انستغرام: "دا كان آخر يوم امتحانات ليا  رحلتي في الجامعة اخيراً خلصت، مكنتش رحلة سهلة لكن بتمني اليوم دا ييجي من زمان🥹 الحمدلله".

وتابعت رسالتها: "أخيرًا، انتهت رحلتي كطالب جامعي ♥ لقد كانت رحلة طويلة وصعبة لكنني فعلت ذلك🙏 ممتنًا جدًا لمرشدي الرائعين ، لقد علموني الكثير شكر خاص لـ..7لتحويلي إلى ممثلة مسرحية لمشروع التخرج أنتيجون ".

تخوض الفنانة الشابة مايان السيد دراما رمضان المقبل 2023 من خلال مشاركتها في مسلسل "حمد الله على السلامة" بطولة النجمة يسرا، حيث يجرى صناع العمل التحضيرات النهائية استعدادًا لبداية التصوير خلال الأيام المقبلة.

مسلسل "حمد الله على السلامة" بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج: عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي.

في وقت سابق، خلال صيف 2022، كشفت الفنانة مايان السيد عن إطلاقها خط أزياء خاص بها، ونشرت بعض الصور منه عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وقالت حينها: "بقالي فترة بشتغل على مشروع بالتعاون مع @brantu_official مجموعة ملابس خاصة بيامتحمسة جدا اني اشاركم التصميمات اللي اشتغلتها معاهم واللي كنت مهتمة إن كل قطعة فيهم تكون شبهي وشبهكم مستنية اشوف صوركم بالكوليكشن الجديد.. استعدوا 😍✨❤️".

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال مايان السيد فيلم "هاشتاج جوزني" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية المختلفة، ويشارك في بطولته أمير المصري، بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه