;

مايان السيد تخطف الأنظار بإطلالتها الصيفية في نيويورك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
مايان السيد تخطف الأنظار بإطلالتها الصيفية في نيويورك

 تألقت الفنانة الشابة مايان السيد بإطلالة أنيقة في أحدث ظهور لها  خلال اجازاتها الصيفية في نيويورك.

وظهرت السيد، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام، وقد ارتدت كروب توب باللون الفوشيا مع جيب بنفس اللون من مجموعتها للموضة التي أطلقتها مؤخراً واعتمدت على مكياج قوي وتركت شعرها منسدلا على الجانبين.

خط أزياء مايان السيد

 أعلنت الفنانة الشابة مايان السيد عن خوضها تجربة تصميم الأزياء، وخاصة ملابس البحر، وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام، شاركت لفنانة الشابة متابعيها صور من خلال مجموعة صيفية لملابس البحر من تصميمها، بالتعاون مع أحد متاجر الملابس النسائية على شبكة الإنترنت.

مايان السيد نشرت الصور الأولى من تشكيلتها الجديدة لملابس الصيف وكانت هي المودل الخاص بعرض الملابس، ووجهت رسالة لمتابعيها عبر انستغرام قالت فيها: "بقالي فترة بشتغل على مشروع لإصدار مجموعة ملابس خاصة بيا".

وأكملت قائلة: "متحمسة جدا اني اشاركم التصميمات اللي اشتغلتها معاهم واللي كنت مهتمة إن كل قطعة فيهم تكون شبهي وشبهكم، مستنية اشوف صوركم بالكوليكشن الجديد.. استعدوا".

وفي وقت سابق، تعرضت مايان السيد لانتقادات واسعة خلال الأيام الماضية بسبب إطلالتها الجريئة في خلال رحلتها إلى المكسيك حيث نشرت مايان السيد صورة لها بإطلالات صيفية على حسابها الشخصي اعتبرها الجمهور غير ملائمة.

في رمضان الماضي، شهدت الحلقة التاسعة من المسلسل المصري الاختيار 3، ظهور الفنانة مايان السيد، مجسدة لدور ابنة وزير الدفاع، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، الذي يجسد شخصيته الفنان ياسر جلال.

ولعبت مايان خلال ظهورها الأول ضمن أحداث مسلسل الاختيار، دور آية السيسي ابنة الرئيس الحالي لمصر عبدالفتاح السيسي.

وظهرت مايان وفي بداية أحداث الحلقة، وهي تتجاذب أطراف الحديث مع والدها، خلال تحضيرهما للفطور، وتطرقا للحديث عن توجهاته السياسية، وحقيقة إنضمامة لجماعات الإخوان الإرهابية.

ودارت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 3 حول تفاصيل خطة جماعة الإخوان الإرهابية لتنفيذ عمليات إرهابية في مدن القناة.

وعلقت الفنانة مايان السيد، على مشاركتها ضمن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار الذي يعرض في الموسم الدرامي الجاري.

وكتبت مايان عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام: "سعيدة وفخورة جدًا بتقديم دور آيه بنت سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي"،

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه