;

مايان السيد تعلق على تجسيدها لشخصية «ابنة السيسي» في مسلسل الاختيار

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022 آخر تحديث: الإثنين، 11 أبريل 2022
مايان السيد تعلق على تجسيدها لشخصية «ابنة السيسي» في مسلسل الاختيار

شهدت الحلقة التاسعة من المسلسل المصري «الاختيار 3»، ظهور الفنانة مايان السيد، مجسدة لدور ابنة وزير الدفاع، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، الذي يجسد شخصيته الفنان ياسر جلال.

ولعبت «مايان» خلال ظهورها الأول ضمن أحداث مسلسل الاختيار، دور «آية السيسي»، ابنة الرئيس الحالي لمصر عبدالفتاح السيسي. 

وظهرت «مايان» وفي بداية أحداث الحلقة، وهي تتجاذب أطراف الحديث مع والدها، خلال تحضيرهما للفطور، وتطرقا للحديث عن توجهاته السياسية، وحقيقة إنضمامة لجماعات الإخوان الإرهابية.

ودارت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل «الاختيار 3» حول تفاصيل خطة جماعة الإخوان الإرهابية لتنفيذ عمليات إرهابية في مدن القناة.

وكشف ضابط الأمن الوطني زكريا يونس، الذي يجسده الفنان كريم عبدالعزيز، أن معظم الخلايا الإرهابية التي خرجت من السجون بعفو من الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، هي الذراع الرئيسي لتنفيذ مخطط الجماعة. 

وعلقت الفنانة مايان السيد، على مشاركتها ضمن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار الذي يعرض في الموسم الدرامي الجاري.

وكتبت «مايان» عبر حسابها على موقع «إنستجرام»: «سعيدة وفخورة جدًا بتقديم دور آيه بنت سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي».

وأضافت: «ليا الشرف في المشاركة في مسلسل كبير وضخم زي مسلسل الاختيار».

يشار إلى أن الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، يتناول فترة تولي جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية والمخططات التي دبرتها ضد مؤسسات الدولة المصرية بما فيها الجيش والشرطة والقضاء.

ويشارك في مسلسل «الاختيار 3»، عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنان أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، الذين يجتمعون في عمل فني للمرة الأولى، بالإضافة إلى كوكبة آخرى من الفنانين من بينهم: أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه