;

ليفربول يستعد لريال مدريد بفوز مهم على نيوكاسل بالبريميرليج

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
ليفربول يستعد لريال مدريد بفوز مهم على نيوكاسل بالبريميرليج

حقق فريق ليفربول فوزا مهما جديدا بالدوري الإنجليزي على حساب نيوكاسل يونايتد، بثنائية نظيفة دون رد، في مباراة مثلت استعدادا جيدا من رفاق محمد صلاح للقاء المصيري مع ريال مدريد الإسباني في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

واستطاع ليفربول اقتناص الفوز من على ملعب سانت جيمس بارك ضمن الأسبوع الـ24 من البريميرليج.

وجاء هدف ليفربول الأول عن طريق داروين نونيز في الدقيقة (10)، قبل أن يسجل كودي جاكبو الهدف الثاني في الدقيقة (17) بصناعة المصري محمد صلاح.

وتعرض فريق نيوكاسل لضربة قوية بين صفوفه بطرد الحارس نيك بوب في الدقيقة (22).

وبهذه النتيجة أصبح ليفربول في المركز الثامن برصيد (35 نقطة) من 22 مباراة، وفي المقابل توقف رصيد نيوكاسل عند (41 نقطة) في المركز الرابع ليتعرض الفريق للخسارة الثانية هذا الموسم وكانت أيضًا من "الريدز" بعد خسارة الدور الأول بنتيجة (2-1).

ويستعد ليفربول لمعركة ريال مدريد بمعنويات كبيرة، والتي ستقام على ملعب "الآنفيلد" في ذهاب دور الـ16، والتي من المقرر أن تقام مساء الثلاثاء المقبل في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة.

ولعب ليفربول خلال المباراة بالتشكيل التالي: أليسون بيكر - ترينت ألكسندر أرنولد - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - أندرو روبيرتسون - فابينيو - جوردان هندرسون - ستيفان بايتيتش - داروين نونيز - محمد صلاح - كودي جاكبو.

محمد صلاح

وشهدت المباراة مستوى مميزا من النجم المصري محمد صلاح، حيث صنع الهدف الثاني لفريقه بشكل رائع، وشن غارات مميزة على دفاعات نيوكاسل أسفرت إحداها عن طرد حارس الفريق المنافس بعد ارتباكه أمام صلاح، حيث أمسك الكرة بيديه خارج الصندوق، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه.

وفي "غارة "أخرى من غارات صلاح، تمكن من منح فريقه ضربة حرة من مكان مميز كاد "الريدز" أن يضيف منها الهدف الثالث.

وخلال المباراة الماضية، أحرز صلاح هدفا رائعا في شباك إيفرتون بالدوري الإنجليزي.

وكان ظهور الملك المصري بهذا المستوى المميز ضروريا بعد فترة غير جيدة له وللفريق ككل، لدرجة أن بعض جماهير الفريق هاجمته وطالبت ببيعه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه