;

بالفيديو..بلقيس تحتفل بفوز المغرب

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
بالفيديو..بلقيس تحتفل بفوز المغرب

 احتفلت الفنانة بلقيس بفوز منتخب المغرب في مباراته اليوم ضد منتخب كندا، وذلك ضمن فعاليات مونديال كأس العالم قطر 2022.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، ومنصات السوشيال ميديا، نشرت بلقيس جانب من احتفالها حيث قامت بالغناء للمنتخب المغربي باللهجة المغربية.

ومن ضمن التعليقات:" بصراحة فرحانين بيهم الف مبروك الهم . هاد فخر لكل عرب ."، وقال آخر: " مساء الخير ما شاء الله على المغرب قدام يا أسود الاطلس ألف مبروووك فرحان كتير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

 حقق منتخب المغرب إنجازا للمرة الثانية في تاريخه، حيث تأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022 المقامة في قطر، بعدما فاز على نظيره الكندي، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، على ملعب الثمامة في آخر جولات المجموعة السادسة.

وتصدر المغرب المجموعة برصيد سبع نقاط، تليه كرواتيا برصيد خمس نقاط، ثم بلجيكا بأربع نقاط، ثم كندا في المركز الأخير بدون نقاط.

وسبق لمنتخب المغرب أن تجاوز دور المجموعات بكأس العالم مرة واحدة فقط، وكان ذلك في مونديال 1986 بالمكسيك.

وسجل هدفي المغرب حكيم زياش في الدقيقة الرابعة ويوسف النصيري في الدقيقة 23، في حين سجل هدف كندا الوحيد نايف أكرد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41.

وعلى جانب آخر،  تستعد لتقديم عدة حفلات غنائية خلال الأسبوع الأول من ديسمبر، من خلال إحياء حفل غنائي يوم 3 ديسمبر بمدينة العين بدولة الإمارات، ثم تتجه إلى المملكة العربية السعودية لتقديم حفل غنائي بمدينة جدة يوم 5 ديسمبر على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولى، لتغادر المملكة لإحياء حفل غنائي يوم 6 ديسمبر ضمن مهرجان إريفيا (ميدل بيست) على هامش مونديال كأس العالم

 بلقيس قدمت الأغنية الدعائية لكأس العالم "Light The Sky" مع عدد من المطربين من بينهم نورا فتحي ورحمه رياض.