;

المشاهير يهنئون المغرب بفوزه التاريخي... هذا ما كتبه إيلون ماسك!

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
المشاهير يهنئون المغرب بفوزه التاريخي... هذا ما كتبه إيلون ماسك!

حقق أسود الأطلس إنجاز تاريخي غير مسبوق كأول منتخب عربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم لعام 2022، هذا الإنجاز غير المسبوق كان له صدى عالمي، حيث كتب مشاهير العالم والعرب معبرين عن تهانيهم للمنتخب المغربي.

"تهانينا للمغرب" بهذه الجملة عبر الملياردير إيلون ماسك عن تهانيه للمنتخب المغربي بعد فوزه على نظيره البرتغالي في تغريدة نشرها عبر حسابه الخاص على تويتر.

كما أذاب هذا الإنجاز العربي قلوب المشاهير العرب ليعبروا عن فرحتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتب محمد هنيدي الممثل المصري "يا الله، يا الله، المغرب أصبحت كاتب التاريخ وهي من تكتبه من جديد، للوطن العربي وأفريقيا، المغرب بتزلزل العالم وبتبهره وبتقهر كبار العالم وبتفترسهم".

كما كتب الممثل أحمد حلمي عبر صفحته على موقع فيسبوك قائلاً "عملوها الأسود، مبروك لمنتخب المغرب العظيم".

كتب المطرب رامي صبري "مبروك لينا وللشعب المغربي الغالي ألف مليون مبروك".

نشر أيضاً المخرج رامي إمام مقطع فيديو أثناء مشاهدة مباراة المغرب ضد البرتغال وكتب تعليق "والله العظيم ما مصدق، المغرب في نصف نهائي كأس العالم، ألف مبروك علي هذا الإنجاز التاريخي، مبروك المغرب العربي الأافريقي الشقيق على إسعاد 300 مليون عربي, ربنا يحفظكم ويسعدكم و يوفقكم لما هو قادم".

كتب أيضاً المطرب تامر حسني قائلاً "توقعت الجول من قبل ما يجي ويا رب نكمل على كده وأكتر، عملت اللي عليا يلا دعواتكم إلى الأمام يا مغرب إلى الأمام يا عرب وبرضو مستني الكأس إن شاء الله، مليون مبروك لأسود الأطلس شرفتوا كل العرب الله أكبر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه